2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3642265

بن غفير يطالب بإعادة احتلال غزة وإقامة مستوطنات فيها

فلسطين
نشر 2023-11-12 12:32:17
2033
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير، خلال مقابلة متلفزة على القناة الإخبارية 12، مساء أمس، إنه “يجب إعادة احتلال قطاع غزة وإحياء الاستيطان فيه”.

من جانب اخر، أفادت وسائل إعلام الإسرائيلية بأن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن طلبت توضيحا من “إسرائيل” بشأن تصريحات نتنياهو عن استمرار السيطرة على غزة.

وقال نتنياهو في وقت سابق من مساء أمس، ردا على سؤال حول مستقبل غزة بعد الحرب، “ستكون غزة منزوعة السلاح وسيستمر الجيش الإسرائيلي في بسط سيطرته الأمنية على قطاع غزة”.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ37 على التوالي، وقصفه المكثف على القطاع وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية واستهداف المستشفيات بسلسلة من الغارات في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية ومنع دخول الوقود.

كما يواصل الاحتلال ارتكابه المجازر بحق الفلسطينيين واستهداف المستشفيات التي تؤوي ساحاته آلاف النازحين، إضافة إلى مئات الجرحى.



أخبـــار ذات صلة

استشهاد صحفية وطفليها بقصف الاحتلال منزل عائلتها بغزة

منذ 4 ساعة

الأمم المتحدة ترفض التنسيق مع الاحتلال لإجلاء المدنيين من رفح

منذ 6 ساعة

الخارجية الأميركية: دور أونروا في تقديم المساعدات الإنسانية في غزة "لا غنى عنه" الولايات المتحدة تتحدث عن دعمها لـ"العمل المهم" الذي تقوم به وكالة أونروا وضرورة استمراره

منذ 6 ساعة

79 شهيدا و86 إصابة خلال 24 ساعة في غزة

منذ 12 ساعة

افتتاح الحزمة الأولى من مشاريع تحسين شبكات مياه إربد بقيمة 23 مليون يورو

منذ 12 ساعة

الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل

منذ 13 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3587 المؤيدين

3143 المعارضين

2976 المحايدين

محايد لا نعم