2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3602196

الشيف ياسمين ناصر.. من محترفة تسويق إلى فنانة طهي

هنا وهناك
نشر 2023-11-10 19:03:27
2095
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • رحلة الشيف ياسمين ناصر

درست الشيف ياسمين ناصر، إدارة الأعمال والتسويق، وتمتلك من الخبرة ثلاثة عشر عاما في مجال الدعاية والإعلان وتولت منصب رئيس قسم خدمة العملاء ورئيس تنفيذي لتطوير الأعمال ضمن شركات عالمية حققت الكثير من النجاحات على الصعيد العملي وبالرغم من ذلك اتبعت شغفها في مجال الطهي فالتحقت في واحدة من أهم أكاديميات الطهي الفرنسية لو كوردون بلو في لندن، وحصلت على شهادة مع مرتبة الشرف.

الشيف ياسمين ناصر لم تكن كأي طفل آخر يحب اللعب واللهو، كانت تستمتع بمشاهدة والدتها وهي تطهو الطعام وكانت تقضي ساعات طويلة في المطبخ معها تحاول أن تتعلم منها مهارات جديدة مع الوقت كبرت وكبر معها الحلم، لتصبح اليوم ما هي عليه.

لم يتوقف الحلم هنا، استمرت بالتواصل مع أكبر الطهاة في العالم الحائزين على نجمة " ميشلين " من بلاد مختلفة، إلى أن حصلت على دورات تدريبية وشهادات في فلورنسا في إيطاليا، بانكوك تايلاند، بريطانيا، لندن وغيرها من الدول.

خلال مسيرتها المهنية ابتكرت الشيف ياسمين أطباق باسمها، وأضافت لمساتها على الأطباق التقليدية والعالمية “Signature Dishes” بتطبيق أحدث تقنيات الطهي مع المعرفة والخبرة.

تأتي الشيف ياسمين كشخصية مؤثرة في مجال الطهي والطبخ، حيث قامت بتغيير نظرة الجمهور إلى الطهي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، قامت بتقديم وصفات مبتكرة ومتنوعة على مدار فترة زمنية معينة، مما أدى إلى جذب اهتمام جمهور واسع من مختلف البلدان والثقافات. تمكنت من بناء جماهيرية قوية على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما ساهم في توسيع نطاق تأثيرها.



أخبـــار ذات صلة

تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب

منذ 2 ساعة

برنامج رؤية التحديث "خلا من أي حديث" عن الناقل الوطني للمياه منذ مطلع العام

منذ 1 يوم

وزير الخارجية وغوتيريش يبحثان ضرورة وقف العدوان على غزة

منذ 1 يوم

مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج

منذ 2 يوم

12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة

منذ 2 يوم

عاصفة نادرة.. تعليق وتأخير وتغيير مسارات رحلات جوية بدبي

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2955 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم