2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3452963

غارات الاحتلال تتواصل على غزة مع بداية الشهر الثاني للحرب

فلسطين
نشر 2023-11-06 10:20:43
2031
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 مع دخول الحرب يومها الأول من الشهر الثاني، واصل طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وحسب ما أفادت وكالة أنباء فلسطينية : “استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفل، فجر اليوم الاثنين، خلال غارة شنتها طائرات الاحتلال الحربية على منزل في مدينة خان يونس”.

وقالت مصادر محلية، إن “طائرات الاحتلال قصفت منزلا في شارع المحافظة بمدنية خان يونس، ما أدى لاستشهاد ثلاثة موطنين بينهم طفل وإصابة آخرين، إضافة إلى وجودة عدد من المواطنين تحت الركام”.

وبالتزامن مع مدفعية الاحتلال، تشن الطائرات الحربية الإسرائيلية، غاراتها العنيفة منذ ساعات على غرب غزة تحديدا في مخيم الشاطئ، حيث تم استهداف مربعات سكنية بأكملها، إضافة إلى قصف محيط مستشفى الشفاء.

ووسط قطاع غزة، تم قصف منزل على الأقل في دير البلح ما أدى لاستشهاد وإصابة أكثر من 15 مواطنا غالبيتهم من الأطفال والنساء، كما شنت الطائرات عدة غارات أيضا على شرق مخيم البريج، ومخيم المغازي.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية منزلا لعائلة مشمش في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 10 مواطنين وإصابة آخرين.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا في تل السلطان غرب مدينة رفح، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

ولليوم الـ 31 على التوالي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي “حربا مدمرة” على غزة، استشهد فيها 9770 فلسطينيا، منهم 4800 طفل و2550 سيدة، وأصيب أكثر من 24 ألفا آخرين، كما استشهد 153 فلسطينيا واعتقل 2080 في الضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية رسمية.



أخبـــار ذات صلة

مستوطنون يعتدون على طفل ويستولون على أغنام في مسافر يطا

منذ 13 ساعة

متى يمكن رؤية هلال شوال فلكيا في الأردن؟

منذ 15 ساعة

خدمات الطوارئ: مقتل عامل مصنع في هجوم صاروخي على كريات شمونة

منذ 1 يوم

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مجمع ناصر الطبي ويعتقل كوادر طبية

منذ 1 يوم

منظمة دولية: 3 آلاف قنبلة من الذخائر الملقاة على غزة لم تنفجر

منذ 1 يوم

الرئاسة الفلسطينية: قرار مجلس الأمن الدولي الأخير أدى إلى عزلة دولية لإسرائيل

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3267 المؤيدين

2826 المعارضين

2553 المحايدين

محايد لا نعم