2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3603856

خطوات بسيطة لتجددي مكياجك خلال النهار

صحة و جمال
نشر 2023-10-29 14:05:32
2090
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تعاني جميع النساء من مشكلة سيلان المكياج خلال النهار، إضافة إلى لمعان الجبهة وتجعّد ظلال العينين مما يشوه إطلالتك ويجعلك بحاجة لتعديل وتجديد المكياج لإعادة الإشراقة إلى وجهك.

إن كنتِ تريدين معرفة كيفية المحافظة على إطلالتك متألقة وأحمر شفاهك جذاب، الحل، يكون بإعادة تنشيط مظهرك بخمس دقائق من خلال هذه الخطوات.

- قومي بتنظيف عينيكِ برفق، وأضيفي كمية من الكونسيلر لعيون أكثر إشراقاً، كل ما عليك فعله هو وضع خافي العيوب مجدداً وتثبيته جيداً لإطلالة متجددة.

- جددي الكحل داخل عينيكِ لمنحها المزيد من الجاذبية، حدّدي خط رموشك العلوي بقلم الكحل بدءا من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الزاوية الخارجية، ثم كرّري العملية على طول خط رموشك السفلية لتحديد إضافي يثبت خلال النهار.

- إذا فقدت رموشك تألقها مع منتصف النهار، ننصحك أن تستعيني بمسكارا تعيد الحيوية إلى رموشك وتعزز طولها والتفافها وحجمها. اطلي الرموش بالمسكارا من الجذور إلى الأطراف مع تكرار العملية حتى تحصلي على الكثافة المطلوبة.

- استعيني بأحمر للخدود بلون وردي خفيف يبرز جاذبية الوجه ويعزز انتعاش إطلالتك. استعيني بالفرشاة الدائرية الكبيرة وانثري أحمر الخدود على خديك بحركات دائرية مع التأكد من مزجه جيداً صعوداً نحو الصدغين لتوّرد طبيعي.

- استخدمي اللون الوردي لأحمر الشفاه أو الأحمر، كأسرع طريقة لإضفاء الانتعاش والمرح على مظهرك كله ولكن من الضروري إزالة كل آثار أحمر الشفاه السابق أو ملمع الشفاه عن شفتيك بالمناديل الورقية، ثم مدّي القليل من مستحضر الأساس عليهما من أجل الحصول على قاعدة ملساء قبل مدّ أحمر الشفاه الجديد.



أخبـــار ذات صلة

وزير الصحة يضع حجر الأساس لتوسعة مستشفى معان ويفتتح مركزين صحيين بالعقبة

منذ 1 يوم

كيف تصل إلى نظام غذائي نموذجي من أجل صحة جيدة؟

منذ 1 يوم

استحداث عيادة "قوقعة" وقسم للعلاج الطبيعي في عجلون

منذ 2 يوم

حمى الضنك تتمدد لمناطق جديدة.. وحالات تؤدي للوفاة

منذ 2 يوم

هل يسبب تناول السكر مرض السكري؟

منذ 2 يوم

طبيب: العمل أساسي لتحسين صحة الإنسانية العقلية

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2956 المعارضين

2788 المحايدين

محايد لا نعم