2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3638001

أنشيلوتي يؤكد أن الكلاسيكو سيكون مذهل

رياضة
نشر 2023-10-27 21:21:06
2057
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • حذر المدرب الإيطالي من خطورة برشلونة

أعترف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأهمية مباريات الكلاسيكو بالنسبة للجميع، مشددًا على أنها تعد مباراة ليست ذات أهمية في ترتيب جدول الليجا.

سيحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة غدًا السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني "الليجا".

قال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "في مباريات الكلاسيكو والديربيات، لا يوجد مرشح للفوز، قد يكون فريقًا أفضل من الآخر. نحن نصل بشكل جيد وكذلك برشلونة أيضًا. ستكون مباراة مذهلة وتنافسية للغاية".

وأضاف: "إنها مجرد مباراة مهمة تستحق الثلاث نقاط. الفوز بمباراة كلاسيكو، أمر مهم جدًا للجماهير وللجميع أيضًا، لكن بالنسبة للترتيب فالموسم طويل جدًا ومن السابق لأوانه الحديث عنه".

وتابع أنشيلوتي: "إنها مباراة حاسمة من حيث النقاط (وليس الترتيب). جيرونا وأتلتيكو مدريد يقاتلان، وسيكون الدوري تنافسيًا للغاية حتى النهاية. آمل أن يستمتع الجمهور بالمباراة".

وحذر المدرب الإيطالي من خطورة برشلونة، قائلاً: "إنهم فريق عظيم يتمتع بتنظيم هجومي ودفاعي جيد، ويمتلك العديد من اللاعبين الشبان الذين لديهم جودة عالية".

وأردف: "لامين يامال برز كثيرا ولعب بشكل جيد وهو جناح خطير للغاية، كما لعب فيرمين مباريات جيدة، إنهم شباب لديهم مستقبل، ونحن أيضًا لدينا مستقبل مذهل مع بيلينجهام، فينيسيوس، أردا جولر، كامافينجا وتشوميني، إنهم صغار جدًا".

وعن قرار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعدم حضور مباراة الكلاسيكو من المدرجات، قال أنشيلوتي: "لا أعرف ماذا سيقرر الرئيس، لكن كل القرارات التي اتخذها كانت لصالح النادي".



أخبـــار ذات صلة

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 25 دقيقة

اتحاد كرة القدم يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

منذ 18 ساعة

منتخب الشابات لكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني غدا

منذ 22 ساعة

المنتخب الأولمبي يودع كأس آسيا ويفقد فرصة المنافسة على التأهل إلى الأولمبياد

منذ 2 يوم

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا

منذ 2 يوم

إغلاقات وتحويلات لشوارع بالبحر الميت الجمعة تزامنا مع انطلاق " ألتراماراثون"

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3568 المؤيدين

3121 المعارضين

2955 المحايدين

محايد لا نعم