2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3636235

أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق الجمعة

محليات
نشر 2023-10-27 10:01:19
2039
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تكون الأجواء اليوم الجمعة، حارة نسبيا في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة في ساعات ما بعد الظهر بامتداد ضعيف لمنخفض البحر الأحمر، حيث تتكاثر الغيوم، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شرق وجنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في شرق المملكة.

وتتأثر المملكة يوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات من المطر في مناطق متفرقة من المملكة تكون في ساعات المساء غزيرة لفترة محدودة، خاصة في المناطق الجنوبية، يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في جنوب وشرق المملكة.

وتبقى المملكة الأحد، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، وتنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع هطول زخات من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض المناطق يصحبها الرعد وتساقط البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

أما يوم الاثنين، تبقى الأجواء، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شرق وجنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 – 18 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 – 16، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 17 وفي مرتفعات الشراة 28 – 18، وفي مناطق البادية 32 – 19، وفي مناطق السهول 32 – 18، وفي الأغوار الشمالية 39 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 – 24، وفي البحر الميت 39 – 23، وفي خليج العقبة 39 – 23 درجة مئوية.



أخبـــار ذات صلة

محاضرة توعوية حول استراتيجية مكافحة المخدرات في “آل البيت”

منذ 6 ساعة

الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي أرفع وسام مدني في الأردن

منذ 6 ساعة

الخوالدة: نشاطات وحوارات وحملات لشرح القوانين والدعوة إلى المشاركة السياسية والانتخاب

منذ 7 ساعة

طائرة أردنية محملة بمنتجات زراعية إلى أوروبا بعد تأثر الصادرات بـ"ظروف أمنية" إقليمية

منذ 7 ساعة

وزيرة التنمية الاجتماعية: من المهم تأطير الجهود في قطاع الطفولة

منذ 9 ساعة

الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا "يفند اتهامات إسرائيل الخاطئة"

منذ 12 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3549 المؤيدين

3112 المعارضين

2946 المحايدين

محايد لا نعم