2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3604466

إقليم البترا يبحث احتياجات ومطالب منطقة دلاغة

محليات
نشر 2023-10-26 21:18:04
2039
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور فارس البريزات خلال لقائه اليوم الخميس مع ممثلين عن مجتمع محلي من منطقة دلاغة مطالب واحتياجات المنطقة.

وتمثلت مطالب المنطقة بعدد من الاحتياجات، بمقدمتها زيادة الاهتمام بالبنية التحتية وتوفير ملعب كرة قدم خماسي والإسراع بتوفير وتشغيل مركز تنمية مجتمع محلي دلاغة.

وأكد البريزات، أن السلطة تعمل على إعداد خطط لمفوضياتها كافة لحل المشاكل الموجودة في المنطقة وإعادة تنظيم العملية السياحية في اللواء بشكل كامل.

وأضاف البريزات، أن اللواء بشكل عام ومنطقة دلاغة تحتاج إلى المزيد من العمل، وهي على قائمة خطط السلطة مع مناطق أخرى لتوسيع رقعة الاستفادة من القطاع السياحي والعملية السياحية من خلال إيجاد مشاريع جديدة واستحداث مسارات سياحية جديدة ورفع مستوى الخدمات والبنية التحتية في المنطقة.

وأشار إلى أن السلطة من ضمن خططها المقبلة إعادة توزيع مكتسبات التنمية بعدالة بين كافة التجمعات الستة الموجودة في اللواء، كما أن السلطة لن تدخر جهداً في إيجاد مشاريع جديدة ومساعدة المجتمعات المحلية.



أخبـــار ذات صلة

ضبط متسول يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع في الزرقاء

منذ 1 ساعة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل

منذ 3 ساعة

وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني وزير الخارجية: يجب أن يبقى التركيز والجهود على إنهاء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة

منذ 7 ساعة

الحكومة: لم نرصد في الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

منذ 7 ساعة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ 9 ساعة

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين

منذ 12 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2956 المعارضين

2788 المحايدين

محايد لا نعم