2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3609027

طائرة سياح من بلغاريا تحط في العقبة

محليات
نشر 2023-10-26 21:13:49
2040
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حطت في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة مساء اليوم الخميس، طائرة عارضة قادمة من بلغاريا تحمل على متنها 108 سياح، بدعم من هيئة تنشيط السياحة، وبتنظيم من قبل شركة “بوهيما” البلغارية عبر وكلائهم شركة البدوية للسياحة والسفر.

وبحسب بيان للهيئة، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن وصول الطائرة السياحية إلى العقبة وانطلاق السياح البلغاريين منها لزيارة كافة المواقع السياحية والأثرية في المملكة، يدعم عجلة الحركة السياحية ويؤكد على الاستقرار والأمان الذي ينعم فيه الأردن، رغم تحديات الظروف العصيبة التي تشهدها المنطقة ليبقى الأردن من أفضل وجهات السفر من حول العالم.

وأكد عربيات، الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج، مبينًا أن السياحة للمملكة مستمرة وخصوصًا السياحة الأوروبية.

وأشار إلى أن الحركة السياحية للمملكة ستشهد ارتفاعًا في المؤشرات مع موسم السياحة الشتوي والذي سيستمر حتى نيسان المقبل، خاصة أن هناك تعطشًا من قبل السياح لزيارة الأردن وهو ما لاحظناه في الجولات والمعارض الخارجية التي أقيمت مؤخرا.

وتابع عربيات، أن الهيئة حريصة على توفير تنافسية صحية في قطاع الطيران، وتسخيرها لتحفيز الاقتصاد من خلال زيادة الزخم السياحي للمملكة وتنشيط السياحة للسوق الأردني، مشيرًا إلى أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة.



أخبـــار ذات صلة

الإفراج عن 15 شخصاً من موقفي الرابية

منذ -27 دقيقة

طقس دافئ في معظم المناطق وحار نسبيا في الأغوار والعقبة حتى الثلاثاء

منذ 3 ساعة

ضبط متسول يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع في الزرقاء

منذ 16 ساعة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل

منذ 18 ساعة

وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني وزير الخارجية: يجب أن يبقى التركيز والجهود على إنهاء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة

منذ 22 ساعة

الحكومة: لم نرصد في الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

منذ 22 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3420 المؤيدين

2979 المعارضين

2811 المحايدين

محايد لا نعم