2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3645115

مكياج نهاري ناعم للجامعة... بساطة بلمسات راقية وأنيقة

صحة و جمال
نشر 2023-10-26 12:25:36
2082
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

لا شك في أن الفتيات الجامعيات غالباً ما يملن إلى إبراز جمالهن من خلال مكياج ناعم يحافظ على جمال ملامحهن بأسلوب طبيعي بعيداً عن المبالغة والإكثار من مستحضرات المكياج. ولهذه الغاية، نرصد في ما يلي طريقة تطبيق مكياج نهاري ناعم للجامعة، مثالي للفتيات اللاتي يرغبن في إطلالة متألقة وأنيقة على الداوم، مع الحفاظ على مظهر طبيعي وبسيط يناسب عمرهن.

البودرة المضغوطة والمرطب الملون والبلاش

الحفاظ على مكياج بسيط هو المفتاح للحصول على مظهر طبيعي منعش يناسب الجامعة. ولتحقيق ذلك، طبقي البودرة المضغوطة على كامل وجهك لكبح الزيوت والدهون الزائدة. من ثم وزعي كمية قليلة من الكريم المرطب على وجهك وامزجيها جيداً، ما يوحد لون البشرة ويضفي على وجهك إشراقة على الفور. وإذا كنت تعانين من الهالات السوداء، ضعي القليل من الكونسيلر مصحح العيون بلون مناسب، ما يمنحك نظرات ساطعة ومستيقظة. من ثم، ضعي القليل من البلاش بدرجة فاتحة مثل الوردي أو المرجاني، على الخدين باستخدام فرشاة البودرة الناعمة، ما يمنح بشرتك تدفقاً طبيعياً.

تطبيق مكياج العيون

قومي بتحديد الجفن العلوي باستخدام الكحل البني الغامق، من ثم امزجيه ولطخيه جيداً باستعمال فرشاة دمج أو فرشاة قلم، فهذه الخطوة تعطي العين مظهراً طبيعية أكثر نعومة وجمالاً. من ثم، طبقي ظلال العيون بلون بني فاتح مات فوق الكحل، واحرصي على تجنب استخدام ظلال العيون اللامعة. وإذا كنت ترغبين في استخدام الأيلاينر، اعتمديه ناعماً ملوناً أو باللون الأبيض داخل العين وليس باللون الأسود. ولتعزيز مظهر عينيك، قومي بوضع طبقات عدة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.

أحمر الشفاه

أنهي إطلالتك النهارية قبل الذهاب إلى الجامعة، بتمرير طبقة من احمر الشفاه المفضل لديك، لكن احرصي على اعتماد لون ناعم، والخيار المفضل هو درجات النيود المختلفة والمحايدة، إضافة إلى الوردي الخافت. كما بإمكانك استخدام مرطب الشفاه أو ملمع الشفاه كبديل عن أحمر الشفاه، وذلك للحفاظ على مكياج طبيعي وبسيط.




أخبـــار ذات صلة

يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب .. تحذيرات من الباراسيتامول

منذ 1 يوم

ما هو الوقت المناسب لتناول مكملات فيتامين D؟

منذ 1 يوم

دراسة: النوم الجيد يطيل حياة الإنسان

منذ 1 يوم

حقنة شهيرة لتخفيف الوزن تثبت فائدة جديدة

منذ 2 يوم

دراسة: الذكريات والتفكير يدمر الدماغ على المدى الطويل

منذ 2 يوم

تقارير طبية: كميات قليلة من القهوة تؤدي إلى القلق وخفقان القلب

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3599 المؤيدين

3157 المعارضين

2991 المحايدين

محايد لا نعم