2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3455379

الخلاف بين شاكيرا وروزاليا.. هل هو فعلي أم مجرد شائعات؟

فن ومشاهير
نشر 2023-10-26 12:15:50
2266
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

دائماً ما نرى حالة من الود والتفاهم والانسجام تجمع بين العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني، حيث تجمع الصداقة بين الكثير منهم، وهو ما يبدو واضحاً من خلال دعمهم لبعضهم البعض في حفلاتهم وعروضهم الموسيقية أو السينمائية، ولكن على الجانب الآخر؛ فقد تجمع الخلافات والمنازعات بين عدد آخر من المشاهير.

وفيما يبدو أنّ هناك نزاعاً ناشئاً في عالم الموسيقى بين المطربتيين شاكيرا روزاليا .. ويبدو أن هذا الخلاف لا ينبع من الطرفين، بل من إحداهما فقط، فوفقاً للتقارير -نشرها موقع Marca الإسباني- يُشاع أن شاكيرا ليست من محبي الفنانة الإسبانية المشهورة روزاليا، التي ارتقت بشهرتها في السنوات الأخيرة.

وقال الصحفي أليكس رودريغز في برنامج "Vamos a Ver" على القناة التلفزيونية Telecinco: "تُعجبروزاليا بشاكيرا، ولكن شاكيرا تكرهها".

يُقال إن أحد الأسباب المحتملة لكره شاكيرا لروزاليا هو أن الأخيرة قد قامت بالاستعانة بمدير أعمال شاكيرا، وقد يعود السبب في اختيار روزاليا لنفس مدير أعمال شاكيراإلى خبرته الواسعة.

هل سنرى تعاوناً بين شاكيرا وروزاليا؟

نشأ الجدل الدائر حول هذا الخلاف بعد تكهنات بوجود تعاون محتمل بين شاكيرا وروزاليا، حيث بدأت هذه الشائعات عندما نشرت روزاليا صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهي تعرض أسطوانات شاكيرا في أحد متاجر التسجيلات في لوس أنجلوس بجانب أسطواناتها.

الجدير بالذكر أن روزاليا تعاونت بالفعل مع العديد من الفنانين اللاتينيين، بمن في ذلك أوزونا، الذي عمل أيضاً مع شاكيرا في "Monotonia"، هذا بالإضافة إلى تعاونها مع عدد آخر من الفنانين مثل جي بالفين، باد باني وشريكها السابق راو أليخاندرو.




أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2827 المعارضين

2554 المحايدين

محايد لا نعم