2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3599126

“اللجنة الأولمبية” تؤكد أهمية دور الإعلام الرياضي في الأردن

رياضة
نشر 2023-10-24 19:04:17
2087
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكدت اللجنة الأولمبية الأردنية، أهمية دور الإعلام الرياضي في دعم الرياضة الأردنية ومنجزاتها، مشيرة إلى ضرورة المزيد من التعاون لما يخدم الرياضة.

وأشارت اللجنة الأولمبية على لسان أمين عام اللجنة رنا السعيد إلى أهمية تعزيز دور الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وتفعيله بما يصب في مصلحة واقع الحركة الرياضية الأردنية ويبرز انج في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال زيارة السعيد إلى مقر اتحاد الإعلام الرياضي، حيث دار حوار ونقاش موسع عن أهمية التعاون بما يخدم المصلحة العامة.

الحوار الذي استهل بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء غزة، أكد خلاله، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي أمجد المجالي وأسرة الاتحاد، أهمية تبني شراكة استراتيجية بين الاتحاد واللجنة الأولمبية، بما يخدم المصلحة الرياضية العامة، وأن المرحلة المقبلة ينبغي أن تشهد سلسلة من الأنشطة الإعلامية الرياضية.

بدورها، استمعت الأمين عام اللجنة الأولمبية الى ملاحظات واقتراحات الزملاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي، مؤكدة على ان اللجنة الأولمبية تقدر عالياً دور الإعلام الرياضي في مواكبة الرياضة الأردنية وإنجازات اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والتي تشكل مظلة للاتحادات الرياضية كافة.

وكشفت أمين عام اللجنة الأولمبية عن توجه حقيقي لاستضافة فعاليات دورة الألعاب العربية السابعة عشرة لعام 2031، مشيرة إلى أن اللجنة الأولمبية بصدد تجهيز الملف الكامل لهذا المشروع الوطني الكبير، كواحدٍ من أهداف اللجنة في وضع الرياضة الأردنية على الخارطة الدولية بالعمل والإنجاز والنتائج خلال المشاركات القادمة في البطولات الدولية والآسيوية والعربية.

وأشارت السعيد إلى ان استضافة دورة الألعاب العربية يشكل فرصة سانحة لتعزيز وتطوير مشاريع البنية التحتية والمنشآت الرياضية، كما كان الحال في دورة الألعاب العربية التاسعة (دورة الحسين) التي استضافها الأردن عام 99؛ إذ اعتبرت من أوسع وأنجح الدورات الرياضية العربية.



أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 12 ساعة

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 17 ساعة

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 20 ساعة

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 1 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 2 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم