2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3603865

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء

محليات
نشر 2023-10-24 10:49:52
2070
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تسجل درجات الحرارة العظمى اليوم الثلاثاء، أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة ، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر الأجواء الشرقية من المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ لذا يحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في مناطق الباديةً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء يوم غدٍ الأربعاء، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يطرأ الخميس، ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي(5-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في بقية المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يطرأ الجمعة، انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 29 – 18 درجات مئوية، وفي غرب عمان 27 – 16، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 18 وفي مرتفعات الشراة 27 – 16، وفي مناطق البادية 32 – 18، وفي مناطق السهول 31 – 19، وفي الأغوار الشمالية 36 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 36 – 26، وفي البحر الميت 36 – 25، وفي خليج العقبة 34 – 24 درجة مئوية.



أخبـــار ذات صلة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل

منذ -10 دقيقة

وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني وزير الخارجية: يجب أن يبقى التركيز والجهود على إنهاء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة

منذ 4 ساعة

الحكومة: لم نرصد في الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

منذ 4 ساعة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ 6 ساعة

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين

منذ 10 ساعة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 20 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2956 المعارضين

2788 المحايدين

محايد لا نعم