2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3602875

باريس سان جرمان يواصل صحوته ونيس يتصدر مؤقتاً

رياضة
نشر 2023-10-22 11:32:21
2077
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • تتواصل الجولة التاسعة يوم الأحد

واصل باريس سان جيرمان صحوته بتحقيق فوزٍ ساحقٍ على ستراسبورغ 3-0 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في مباراة شهدت استعادة نجم سان جيرمان كيليان مبابي شهيته التهديفية، بينما انتزع نيس الصدارة بفوزه على مرسيليا 1-0.

في مباراة باريس سان جيرمان، التي أقيمت على ملعب "بارك دي برانس"، سجل مبابي هدفًا في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء قبل أن يمرر كرة حاسمة سجل منها الإسباني كارلوس سولر الهدف الثاني في الدقيقة 31. فيما سجل الهدف الثالث الإسباني فابيان رويس في الدقيقة 77.

وهذا هو الفوز الثاني لباريس سان جيرمان بعد فوزه الأول على رين ليرفع رصيده إلى 18 نقطة. بإنتظار مباراته فريق الإمارة مع ضيفه متز الأحد في ختام المرحلة.

وفي المباراة الثانية، واصل نيس تألقه هذا الموسم وفاز بهدف وحيد على مرسيليا بفضل هدف إيفان غيساند في الدقيقة 79، ليحصد نيس فوزه الثاني على التوالي ويحتل صدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 19 نقطة بفارق نقطة أمام باريس سان جرمان ونقطتين أمام موناكو.

من جانبه خسر مرسيليا خسر للمرة الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري حيث لم يحقق سوى فوزًا وحيدًا في أربع مباريات بقيادة مدربه الجديد الإيطالي جينارو غاتوسو. وكان خسر المباراة الأولى أمام مضيفه موناكو 2-3 في الدوري، وسقط في فخ التعادل في الثانية أمام ضيفه برايتون الانكليزي 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وفاز في الثالثة على لوهافر 3-0 في المرحلة الثامنة.

وتتواصل الجولة الأحد بلقاءات لوريان مع رين، ونانت مع مونبلييه، وليل مع بريست، وتولوز مع رينس، وليون معكليرمون فيران.



أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 23 ساعة

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 2 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 3 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3396 المؤيدين

2955 المعارضين

2786 المحايدين

محايد لا نعم