2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3458888

مالوما يفجر مفاجأة خلال حفلته الموسيقية: سيصبح أباً

فن ومشاهير
نشر 2023-10-21 17:29:43
2130
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف مغني الراب الكولومبي؛ مالوما ، البالغ من العمر 29 عاماً، والشهير بأغانٍ مثل Felices los cuatro، وHawái، في حفلته الموسيقية الأخيرة التي أُقيمت يوم الخميس 19 أكتوبر في واشنطن العاصمة، عن مفاجأة كبرى في حياته، إذ أعرب عن استعداده لبدء فصل جديد في حياته هو وصديقته سوزانا غوميز، تتمثل في استقبالهما مولودهما الأول.

مقطع فيديو يعرضه مالوما يلخص رحلة الحمل

أثناء أدائه أغنية "Procura " في الحفل الموسيقي، فاجأ الراب الكولومبي الجمهور بعرض مقطع فيديو عبر شاشة ضخمة في الحفل يضم عدة لقطات منزلية لطيفة له وغوميز تحتوي علي لحظات رحلة الحمل منذ اكتشافه بالموجات الصوتية، مع استعانته ببعض المؤثرات الضوئية لزيادة حماس الجمهور.

يكشف الفيديو أيضاً حماس الثنائي واستمتاعهما أثناء إقامتهما حفل الكشف عن نوع المولود. ويظهر كلٌ منهما يرتدي قلادة من الألماس مكتوباً عليها اسم باريس بالأحجار الكريمة. ثم يقوم  المغني  وصديقته مع ضيوفهما بالعد التنازلي قبل أن يومض عليهم جميعاً تيار من الضوء الوردي، ليكشف عن أنهما سيرحبان بطفلة، ليكتشف الجمهور فيما بعد أن القلادة المكتوب عليها باريس هي إشارة لاسم الطفلة.

هذا وقد أكد مالوما الخبر لاحقاً في مقابلة مع بودكاست الفنون والثقافة اللاتينية Alt.Latino على قناة NPR. ونشر حساب موقع التواصل الاجتماعي TikTok الرسمي للبودكاست مقطعاً من المقابلة في 20 أكتوبر، قال المغني فيه: "سأُرزق بطفل. إنه حلم كبير". وأضاف: "لقد حلمت بهذا دائماً. أنا أبحث عن المزيد من التجارب الشخصية. أنا أحب الموسيقى الخاصة بي. أحب أن أكون في الجولات، ولكنني أريد أيضاً أن أستمر في النمو كإنسان، وليس فقط كفنان".

كما كشف مالوما خلال المقابلة أيضاً عن اسم ابنته، وقال: "باريس، ابنتنا الجميلة، تنمو داخل بطن أمها، وهي تعطيني أسباباً كثيرة للاستمرار في الحلم. إنها كل شيء بالنسبة لي الآن. إنه شعور مجنون لن يفهمه سوى الآباء".



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2830 المعارضين

2557 المحايدين

محايد لا نعم