2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3598702

بيان صادر عن طائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية

محليات
نشر 2023-10-17 21:50:56
2047
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تلقينا في طائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية أنباء عن استهداف المستشفى المعمداني سابقا في غزة والذي يعمل حاليا بملكية وإدارة الكنيسة الانجيلية الاسقفية العربية، والذي استهدف في غارة اسرائيل غاشمة على المدنيين الابرياء الذين وجدوا في ساحات المستشفى ومبناه ملجأ للاحتماء من الغارات الاسرائيلية، الا ان السياسة الاسرائيلية لا تميز بين المدنيين والعسكريين وتستهدف الجميع مسيحيين ومسلمين تحت ذريعة عروبتهم و تشبثهم بوطنهم.

ونؤكد كطائفة الكنيسة المعمدانية على ضرورة الاستماع الى صوت الحكمة والسياسة الدولية الرشيدة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، المنادي دائمًا بحق الشعب الفلسطيني بتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل حدود الرابع من حزيران 1967.

هذا وقد حاولت الطائفة الاتصال بالكنيسة المعمدانية والمستشفى الاهلي الإنجيلي، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل، وترفع الكنيسة المعمدانية الاردنية صلواتها لله لامتلاء قلوب اهالي الضحايا بالتعزية في هذا المصاب الجلل، ويصلون بقلوب متحدة ومرفوعة لرب السماء ان تحقن الدماء ويستقر الأمن والسلام في أرض السلام فلسطين الحبيبة.

رئيس الطائفة القس الدكتور نبيه عباسي



أخبـــار ذات صلة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 4 ساعة

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة

منذ 4 ساعة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 7 ساعة

وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: "اقبلوا دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة"

منذ 9 ساعة

كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن

منذ 10 ساعة

صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة

منذ 12 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم