2024-03-28     عدد زوار الموقع: 3455628

ياسمين صبري وتامر حسني يتطوّعان في الهلال الأحمر... وفنانون يحثّون جمهورهم على التبرّع للفلسطينيين

فن ومشاهير
نشر 2023-10-17 11:10:07
2250
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حرصت الفنانة المصرية  ياسمين صبري على المشاركة في تنظيم قوافل المساعدات الطبية والغذائية التابعة للهلال الأحمر المصري، والتي سيتم إرسالها للشعب الفلسطيني، الذي يواجه هذه الأيام اعتداءات غاشمة من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت صبري عبر "إنستغرام" مقطع فيديو في أثناء عملها مع أعضاء فريق الهلال الأحمر المصري، موجهة الشكر من خلاله لهم على دعوتهم لها للمشاركة في هذا الحدث الإنساني. كذلك دعت جمهورها للتبرع لصالح الجمعية من أجل توفير السلع الغذائية والعلاجية للشعب الفلسطيني الذي يعاني من آثار التخريب التي نتيجة عن تلك الحرب المستمرة. حيث سبق وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان تامر حسني ، مرتدياً الزي الرسمي للجمعية، مناشداً جمهوره ضرورة التبرع لإنقاذ حياة آلاف الفلسطينيين كذلك حرصت منى زكي، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة اليونيسيف، على مناشدة جمهورها التبرع لصالح أطفال فلسطين، موضحة خلال فيديو نشرته عبر "إنستغرام" أن أكثر ضحايا تلك الحرب من الأطفال، وهناك الملايين غيرهم مهددون بالقتل والتشريد.
 
حمادة هلال، كان قد وجه نداءات إلى متابعيه عبر حساباته الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يطالبهم فيها بضرورة التبرع لأهالي غزة المحاصرين، موضحاً أن عملية جمع تلك التبرعات تتم في صورة تنظيمية هائلة من قِبل التحالف الوطني للعمل التنموي التابع للدولة المصرية. ومن المقرر أن ينظم فنانو مصر، اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بمحافظة الجيزة، استنكاراً لما يحدث بالأراضي الفلسطينية واستمرار الغارات الجوية من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضد مدينة غزة والضفة الغربية، ومن المتوقع أن تشهد تلك الوقفة حضوراً واسعاً من الفنانين ممن أعربوا عن رفضهم تلك الانتهاكات.



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 5 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 6 يوم

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3268 المؤيدين

2828 المعارضين

2554 المحايدين

محايد لا نعم