2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644367

مجلس الأعيان يقدم دعما ماليا لغزة بقيمة 50 ألف دينار

تحت القبه
نشر 2023-10-16 14:25:29
1833
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قدم مجلس الأعيان، الاثنين، مبلغ 50 ألف دينار من صندوق المسؤولية الاجتماعية الخاص بأعضاء المجلس، كمساعدات انسانية طارئة دعما للأشقاء في قطاع غزة، من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، وجاء هذا التبرع بتوجيهات من رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.

وقال الفايز إن المجلس يوّلي أهمية خاصة للعمل الاجتماعي والإنساني، وهذا التبرع يأتي في إطار دور أعضاء المجلس، في تعزيز العمل الإنساني والتكافل الاجتماعي، وانطلاقا من روح التضامن التي تجمع الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

وبين أن هذا التبرع المتواضع، تم من خلال المبالغ المالية المقتطعة بشكل ثابت وشهري، من المكافأة الشهرية للأعيان، دعما لصندوق المسؤولية الاجتماعية الخاص بهم في المجلس، والذي تم إنشاؤه في العام 2017، حتى يكون للأعيان دورا في التكافل الاجتماعي في المجتمع.

وسبق وأن تم تقديم مئات الآلاف دعما للعديد من المؤسسات الأردنية، وخاصة صندوق دعم أسر الشهداء في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ولمؤسسة الحسين للسرطان والمؤسسات الطبية ووزارة التنمية الاجتماعية لدعم الأسر المحتاجة، إضافة إلى مختلف الجهات التنموية والاجتماعية والتعليمية والأندية الثقافية والشبابية والاتحادات النسائية.



أخبـــار ذات صلة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 11 ساعة

الموافقة على أسباب مشروع نظام تخفيض اشتراكات الشَّيخوخة والعجز والوفاة في الضمان للقطاع الخاص إخضاع جميع الوظائف في وزارة العمل ودائرة الأراضي والمساحة لأحكام قانون الكسب غير المشروع

منذ 14 ساعة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 2 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 6 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3597 المؤيدين

3153 المعارضين

2988 المحايدين

محايد لا نعم