2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3459487

أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء

محليات
نشر 2023-10-04 13:44:07
2075
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تبقى الأجواء اليوم الأربعاء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة لتساقط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

في المقابل ترتفع درجات الحرارة يوم غد الخميس لتصبح الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ومع ساعات المساء تكوت الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الجمعة، فتنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في شرق المملكة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



أخبـــار ذات صلة

الحكومة: حجب 24 تطبيقا ذكيا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

منذ -43 دقيقة

انخفاض على درجات الحرارة وزخات مطرية الجمعة والسبت

منذ 1 ساعة

اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين

منذ 18 ساعة

مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر

منذ 23 ساعة

مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام

منذ 1 يوم

أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجمعة

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2830 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم