2024-04-16     عدد زوار الموقع: 3581746

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء

محليات
نشر 2023-10-03 10:49:09
2142
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، فإن هناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر لفترة قصيرة قد يصحبها الرعد أحيانا في شرق المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المر تفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

في المقابل تبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام يوم غد الأربعاء، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع استمرار ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الخميس المقبل فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، و حارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

الصفدي: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية

منذ -11 دقيقة

وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال المساعدات لغزة

منذ 1 ساعة

الصفدي: الاتحاد الأوروبي قدم 900 مليون يورو مساعدات للأردن في 6 أشهر

منذ 1 ساعة

الملك وولي العهد في المفرق

منذ 1 ساعة

البريزات: تراجع الحركة السياحية في البترا 70% بسبب الحرب على غزة

منذ 1 ساعة

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3373 المؤيدين

2931 المعارضين

2757 المحايدين

محايد لا نعم