2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3649057

أجواء خريفية معتدلة الحرارة الثلاثاء

محليات
نشر 2023-09-26 12:09:23
2048
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق اليوم الثلاثاء، وحارة نسبيا الى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

في المقابل تكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق يوم غد الأربعاء، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الخميس، تكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 6 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 7 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 8 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 8 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 8 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 9 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3625 المؤيدين

3282 المعارضين

3017 المحايدين

محايد لا نعم