2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3639081

شقيق أنغام :الخلاف بيني وبين والدي... ولا علاقة لها بالأزمة

فن ومشاهير
نشر 2023-09-24 11:48:32
2353
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يواصل الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق المطربة المصرية #أنغام، إثارة الجدل بمنشوراته التي يدوّنها عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتُفيد بوجود #خلافات كبيرة بينه وبين أسرة والده، مهدّداً بالكشف عن المزيد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.
 
 تكهّن البعض بأنّ الخلافات التي ألمح إليها من دون توضيح تفاصيلها وقعت بينه وبين شقيقته أنغام، ممّا دفعهم إلى نصحه بعدم تكرار الخطأ الذي ارتكبه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إذ وصل به الأمر في فترة سابقة إلى مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
خالد نفى خلال تصريح خاص لـ"النهار" أن تكون المنشورات التي يدوّنها موجّهة إلى شقيقته أنغام، معترفاً بدورها المهمّ في حياته، وبحرصها على تشجيعه بشكل مستمرّ ودعمها الدائم له، على الرغم من أنها أيضاً تعرّضت للظلم، وفق تعبيره. وأوضح بأن "الخلاف مع والده الملحّن محمد علي سليمان".
 
وفي منشور جديد دوّنه #شقيق أنغام، كشف عن أنّ "زوجة أبيه تستغل ياسين، ابن الفنانة الراحلة غنوة، في عمله بمهنة التمثيل، كذلك شقيقه أحمد، من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ تطلب أموالاً من الغير بحجة المساهمة في علاجه، على الرغم من تكفّل أنغام باحتياجاته المادية كافة".
 
الملحن محمد علي سليمان كان قد رفض التعليق على ما يدوّنه نجله خالد، مؤكداً أن "هذه الأمور عائليّة، ولا يحب أن يتدخل فيها أحد".



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 2 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 2 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3573 المؤيدين

3126 المعارضين

2960 المحايدين

محايد لا نعم