2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3648551

أجواء خريفية معتدلة وانخفاض على الحرارة الأحد

محليات
نشر 2023-09-24 11:07:41
2041
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأحد، لتعود الأجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، و لطيفة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

وتكون الأجواء يوم غد الاثنين خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، ولطيفة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

أما يوم الثـلاثاء فتستمر الأجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 4 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 5 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 6 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 7 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 7 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3621 المؤيدين

3278 المعارضين

3012 المحايدين

محايد لا نعم