2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3648677

مؤكدة أهمية اغتنام الفرص والحوار البناء أورنج ترعى ملتقى "مستقبل الإعلام والاتصال"

تكنولوجيا
نشر 2023-09-23 13:33:52
2140
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

رعايتها لملتقى "مستقبل الإعلام والاتصال" الذي نظمهمركز حماية وحرية الصحفيين على مدار 3 أيام، بفندق الرويال، إلى جانب مشاركتها في الجلسات الحوارية وحضور موظفيها. وقدّم الملتقى نخبة من المتحدثين العرب والدوليين بحضور واسع من الإعلاميين والخبراء والناشطين في مؤسسات المجتمع المدني.

 

وتناول الملتقى عبر 22 جلسة حوارية متخصصة التحديات التي يواجهها الإعلام في ظل التطور التكنولوجي المتسارع والتقدم المستقبلي في اندماجالتكنولوجيا بشكل عام ووسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعيبشكل خاص في العمل الإعلامي بما يحقق التنمية ويضمن الشفافية والمهنية.

 

وكونها في قلب القطاع الرقمي، تضمنت مشاركة أورنج الأردن في الملتقى حديث مدير التعليم لدى الشركة، حسام الحوراني، في جلسة حول الذكاء الاصطناعي والإعلام ركّز خلالها على الفرص والتحديات التي يتيحها الذكاء الاصطناعي مع ضرورة مواكبة واكتساب المعرفة والمهارات التي تمكّن الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية من الاستفادة منه بالشكل الأمثل.

 

هذا وحرصت أورنج الأردن على مشاركة موظفيها في الملتقى، إيماناً منها بأهمية الاستفادة من الخبراء المتحدثين والتعرّف عن قرب على دور الحلول الرقمية في تطوير العمل الإعلامي ومدى ارتباطه بوسائل الاتصال الاجتماعي.

 

وأكدت أورنج الأردن: "كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، نلتزم بدعم المبادرات والفعاليات التي من شأنها تعزيز الحوار البنّاء الذي يمهد الطريق لمستقبل رقمي نتمكن فيه جميعاً من التقدّم باستخدام التكنولوجيات الحديثة بشكل مسؤول وهادف، ونحن نعتبر القطاع الإعلامي جزءاً لا يتجزأ من هذه الجهود ولهذا نعمل على دعم وتمكين الإعلاميين من استباق وتبني التكنولوجيا بما يخدم رسالة الإعلام والتنمية المستدامة".

 

وأضافت الشركة: "لقد كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الذكاء الاصطناعي ومخاطره، ولا بدّ من تسليط الضوء على قوّة التكنولوجيا في تعزيز الابتكار والتقدّم وما تقدّمه من فرص مع التوعية بمجالات استخدامها، وهذا ما نواصل القيام به كأورنج الأردن على مستوى المملكة".


لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 



أخبـــار ذات صلة

"تنظيم الاتصالات" اتخذنا جميع التدابير لإيقاف التشويش على نظام "GPS" في الأردن

منذ -20 دقيقة

“تيك توك لايت” خدمة جديدة.. مشاهدة مقابل نقود وهدايا

منذ 1 يوم

3081 مشتركا في خدمة محفظتك الإلكترونية عبر الهواتف الذكية منذ إطلاقها

منذ 1 يوم

الحكومة تشتري أجهزة حماية لـ60 مؤسسة لـ"تطوير منظومة الأمن السيبراني"

منذ 1 يوم

نهاية “واتساب” رسميا في الصين

منذ 2 يوم

ميتا تشارك نظام تشغيل نظارتها الافتراضية مع منافسيها

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3622 المؤيدين

3279 المعارضين

3013 المحايدين

محايد لا نعم