2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460001

الدكتور "الهميسات"رجل لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به

هنا وهناك
نشر 2023-09-07 06:23:24
2059
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -


- بقلم د. أمين ابو هزيم

قد لا تُسعفنا الكلمات والعبارات لكي نقوم بترتيبها للحديث عن شخصية تتمتع باخلاق وتواضع لا تجده عند الكثير ممن يشغل المناصب المهمة والتي تتطلب الجهد والفناء  والأنفتاح على المواطن والصبر في العمل  ، كل ذلك اجتمع برئيس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية السابق الدكتور خلف هميسات.

هميسات  كان قادرًا على حمل هذه المسؤولية الكبيرة التي وضعتها الحكومة على عاتقه، فبذل  كل ما يستطيع لتطبيق الرؤى الملكية وطموحات المواطنين ليقوم بعمله على أكمل وجه وبكل جهد حتى صدور القرار الحكومي بأنهاء مهامه من رئاسة المجلس ،قرار بحق شخصية بحجم هميسات له الأثر في نفس محبيه ومن يرونه قدوة حسنة في التفاني بالعمل  الذي توشح بأخلاقيات  المسؤول الصالح، كنت وستبقى رجل محنك تعمل لاجل الوطن .

الهميسات عمل بصمت، وأثمر جهده عند الجميع، نفع الوطن والمواطن فكان القرار  الحكومي الذي أعلن عنه اليوم بإقالة الهميسات من منصبه مفاجئاً وأُثير الأستغراب كونه أعلن في توقيت غير متوقع فهو حقق ويحقق النجاح، وخاصة انه استطاع ان يجعل من نفسه انموذجاً يتبعه الاخرين على منهجه ،  يؤمن بمقولة "العلاقات العامة وجه وواجهة كل مؤسسة" أي الصورة التي تعكس العمل الوظيفي، العام والخاص، للمؤسسة، إيجاباً وليس سلباً.

لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به، يُنكِر ذاتَهُ من أجل الوطن،  العديد العديد من الإنجازات ومسيرة إصلاحية قوية ومستمرة بكفاءة عالية وبقيادة حكيمة من رجل حكيم  وليكون مثالا يحتذي به بالبذل والعطاء والتضحية.

الدكتور الهميسات صاحب أثر أصيل، رسخه في الذاكرة الاردنية لما له مكانة كبيرة عند الاردنيين فعرف عنه انه لا يخشى في قول كلمة الحق لومة لائم، وهو من رجالات الاردن المخلصين لوطنهم و مليكهم ، رجل قل نظيره في هذا الزمان قدّم ويقدِّم وسيقدّم كل ما هو داعم لهذا الوطن .



أخبـــار ذات صلة

استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة

منذ 16 ساعة

الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا

منذ 17 ساعة

تحويلات سير مؤقتة لغايات تركيب جسر مشاة معدني على طريق المطار السبت

منذ 21 ساعة

الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء

منذ 1 يوم

الأشغال المؤبدة لأردني وزوجته عذبا أطفالهما بالتبني وتسببا بوفاة أحدهم

منذ 1 يوم

عقوبات أميركية على شبكات لتهريب المخدرات تدعم الحكومة السورية

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2831 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم