2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644701

انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأحد

محليات
نشر 2023-09-03 13:40:36
1533
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة نسبيا في البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء مع ساعات المساء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في المقابل يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الاثنين، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء فتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الثلاثاء، فتكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ليـــلاً: الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" في جمرك العقبه

منذ 1 دقيقة

الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم

منذ 1 ساعة

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

منذ 12 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 12 ساعة

وزارة التنمية الاجتماعية: أطلقنا حملة موسعة للتعريف بالقانون التنمية الاجتماعية الجديد وزارة التنمية الاجتماعية: القانون يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة من المواطنين

منذ 12 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب: الأحزاب ستنضج أكثر بعد الانتخابات النيابية المقبلة

منذ 13 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3597 المؤيدين

3155 المعارضين

2989 المحايدين

محايد لا نعم