2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644408

تنقلات وتعيينات في السلك القضائي (أسماء)

محليات
نشر 2023-07-13 11:26:41
2037
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قرر المجلس القضائي الأردني، إجراء تنقلات وانتدابات وتعيينات لعدد من القضاة.

وشملت القرارات الصادرة عن المجلس القضائي، ما يلي:  

– قرر المجلس استنادا لأحكام المادة (4/ أ) من نظام المكاتب الفنية لدى لمحكمة التمييز والمحكمة الإدارية العليا ومحاكم الاستئناف وتعديلاته رقم (7) لسنة 2010 الموافقة على انتداب قاضي المحكمة الإدارية الدكتور/ فايز راجي المحاسنة مديرا للمكتب الفني لدى المحكمة الإدارية العليا بالإضافة لعمله.

– استنادا لأحكام المادة (4/ ب) من نظام المكاتب الفنية لدى محكمة التمييز والمحكمة الإدارية العليا ومحاكم الاستئناف رقم (7) لسنة 2021 وتعديلاته، قرر المجلس انتداب قاضي محكمة عمان الابتدائية/ مهند خليل البطيخي للعمل في المكتب الفني لدى المحكمة الإدارية العليا.

– إشارة إلى الاستدعاء المقدم من القاضي/ منتصر عموش والمتضمن طلب تحديد مركز عمله، وذلك بعد أن أنهى متطلبات حصوله على درجة الماجستير من جامعة بريجهام يونغ في الولايات المتحدة الأمريكية، وعليه قرر المجلس تحديد مركز عمل القاضي العائد من البعثة الدراسية/ منتصر محمد عموش قاضيا للصلح لدى محكمة عمان الابتدائية، وذلك اعتبارا من تاريخ 2/7/2023.

– إشارة إلى كتاب رئيس محكمة عمان الابتدائية رقم (ب ع/ 8920) تاريخ 26/6/2023 ومرفقه الاستدعاء المقدم من القاضي/ مرام محاسنة والمتضمن طلب منحها علاوة مؤهل علمي لحصولها على درجة الماجستير في القانون العام من جامعة الشرق الأوسط/ واستنادا لأحكام المادة (5/ ب) من نظام الخدمة القضائية للقضاة النظاميين رقم (2) لسنة 2020، قرر المجلس منح قاضي محكمة عمان الابتدائية/ مرام خلف قاسم محاسنه علاوة مالية مقدارها زيادتين سنويتين كعلاوة إضافية قيمتها (40) دينارا شهريا تسمى علاوة مؤهل علمي جديد وذلك اعتبارا من تاريخ 3/7/2023.

– إشارة إلى الاستدعاء المقدم من القاضي/ عبد الحليم الحياصات والمتضمن طلب تحديد مركز عمله، وذلك بعد أن أنهى متطلبات حصوله على درجة الماجستير من جامعة بريجهام يونغ في الولايات المتحدة الأمريكية، وعليه قرر المجلس تحديد مركز عمل القاضي العائد من البعثة الدراسية/ عبد الحليم علي الحياصات قاضيا للصلح لدى محكمة عمان الابتدائية، وذلك اعتبارا من تاريخ 2/7/2023.



أخبـــار ذات صلة

الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم

منذ 32 دقيقة

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

منذ 11 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 11 ساعة

وزارة التنمية الاجتماعية: أطلقنا حملة موسعة للتعريف بالقانون التنمية الاجتماعية الجديد وزارة التنمية الاجتماعية: القانون يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة من المواطنين

منذ 11 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب: الأحزاب ستنضج أكثر بعد الانتخابات النيابية المقبلة

منذ 12 ساعة

الملك يتلقى اتصالين من رئيس التشيك ورئيس وزراء هولندا

منذ 13 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3597 المؤيدين

3154 المعارضين

2988 المحايدين

محايد لا نعم