2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3642839

طقس لطيف اليوم وارتفاع تدريجي على الحرارة بدءًا من الثلاثاء

محليات
نشر 2023-05-08 11:51:43
2036
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين، أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الأربعاء، ارتفاع آخر ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (6-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار في العديد من المناطق خاصة الشرقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 23 – 12 درجة مئوية، وفي غرب عمان 21 – 10، وفي المرتفعات الشمالية 18 – 8، وفي مرتفعات الشراة 19 – 7، وفي مناطق البادية 28 – 11، وفي مناطق السهول 24 – 11، وفي الأغوار الشمالية 29 – 16، وفي الأغوار الجنوبية 32 – 20، وفي البحر الميت 31 – 19، وفي خليج العقبة 33 – 19 درجة مئوية.




أخبـــار ذات صلة

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

منذ 5 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 6 ساعة

وزارة التنمية الاجتماعية: أطلقنا حملة موسعة للتعريف بالقانون التنمية الاجتماعية الجديد وزارة التنمية الاجتماعية: القانون يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة من المواطنين

منذ 6 ساعة

الهيئة المستقلة للانتخاب: الأحزاب ستنضج أكثر بعد الانتخابات النيابية المقبلة

منذ 7 ساعة

الملك يتلقى اتصالين من رئيس التشيك ورئيس وزراء هولندا

منذ 8 ساعة

شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان

منذ 8 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3590 المؤيدين

3146 المعارضين

2979 المحايدين

محايد لا نعم