2024-04-16     عدد زوار الموقع: 3582617

النائب ناجح العدوان يشكر الملك والحكومة لمتابعتهم قضية النائب عماد العدوان

تحت القبه
نشر 2023-05-07 14:15:04
2145
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 وجه النائب ناجح العدوان الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني ولمجلس النواب والحكومة الأردنية على متابعتهم قضية النائب عماد العدوان ليؤكد بذلك أن الإنسان أغلى ما نملك

وأضاف العدوان في مداخلة له خلال جلسة مجلس النواب اليوم أن الدستور الأردني والنظام الداخلي لمجلس النواب يسمح برفع الحصانة عن النائب حتى يتم البت بقضيته مؤكدا ثقته بالقضاء الأردني العادل.

وتاليا نص كلمة النائب ناجح العدوان:

 أتقدم بالشكر باسمي وباسم عشيرتي العدوان والبلقاء عامة إلى مقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تعبيرا وامتنانا وشكرا وتقديرا له، أطال الله في عمره وأدام عليه الصحة والعافية وأدامه تاج على رؤوسنا وعلى عرش الأردن والعائلة الهاشمية الكريمة وعلى اهتمامه وتقديره لأبنائه في الأردن وخارجه وحرصه ومتابعته لحل مشاكلهم وقضاياهم وتقديم يد العون لكل أردني يحتاج المساعدة وآخرها ابن العشيرة وزميلنا النائب عماد العدوان والذي أكد بها أن الإنسان أغلى ما نملك.

كما أتقدم بالشكر إلى أركان الدولة الأردنية المدنية والعسكرية والأمنية على الجهود التي بذلوها في هذا المجال وعلي رأسهم دولة رئيس الوزراء الأفخم والحكومة الرشيدة ومعالي وزير الخارجية وكذلك اسمحوا لي أن أتقدم بالشكر إلى السفير الأردني سفيان المجالي وموظفي السفارة.

وهنا  اسمح لي أن أتقدم من أعضاء مجلس النواب بالشكر الجزيل رئاسة ومكتب دائم وأعضاء على وقوفهم صفا واحدا خلف زميلهم عماد العدوان.

أما بخصوص رفع الحصانة عن النائب أجد أن الدستور والنظام الداخلي للمجلس يسمح بذلك مذكرا الرئيس الأكرم أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.




أخبـــار ذات صلة

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 4 ساعة

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 يوم

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 2 يوم

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 1 اسبوع

مجلس الأعيان يقر 5 مشاريع قوانين كما وردت من مجلس النواب

منذ 1 اسبوع

السقاف: 6 فرص استثمارية جديدة لعجلون بحجم استثمار 61 مليون دولار السقاف: عجلون تمتاز بميز نسبية وتنافسية جاذبة للمستثمرين

منذ 1 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3374 المؤيدين

2932 المعارضين

2759 المحايدين

محايد لا نعم