2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3608947

وزير الأشغال يفتتح طريق حمرة الصحن في البلقاء

هنا وهناك
نشر 2023-05-07 11:48:29
2058
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

افتتح وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الأحد، مشروع طريق حمرة الصحن – دير علا في محافظة البلقاء، امام حركة المركبات، بعد استكمال الأعمال فيه بالكامل.

وقال أبو السمن خلال افتتاح المشروع، إنه تم استكمال الأعمال بالمشروع ضمن الموعد المحدد، وفق أعلى المعايير المتبعة عالميًا، بناءً على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، والذي اجرى مؤخرًا جولة تفقدية للمشروع.

وأضاف، أنه سيتم تحويل حركة السير من خلال طريق حمرة الصحن (تقاطع الصبيحي – ميسرة – حمرة الصحن – الاغوار) كتحويلة رئيسية ثانية لمشروع إعادة تأهيل طريق السلط – مثلث العارضة الذي بلغت نسبة الانجاز فيه نحو 33%، بالإضافة الى تحويلة (وادي حادي – عيرا – الكرامة) وحسب اللوحات الارشادية التي تم وضعها للدلالة والإرشاد في الموقع.

وشدد على أنه جرى تزويد الطريق بعناصر السلامة العامة، والاشارات التحذيرية والارشادية كافة، مبينًا أن الأعمال في المشروع شملت اعمال القطع والردم وطبقات الرصف للطريق وصولا للخلطة الاسفلتية وتصريف مياه الأمطار والعديد من الأعمال اللازمة.

وأكد أبو السمن، أن المشروع سيساهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة ورفع مستوى الخدمة على الطريق؛ بما يساهم بتسهيل وتأمين حركة المرور من السلط إلى الأغوار وبالعكس.

كما أكد وزير الأشغال أن الوزارة تولي الأهمية لتنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها، مشددًا على أنه سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة بالتنسيق مع الشركاء البدء بتنفيذ طرق في مناطق مختلفة من المملكة، واعمال صيانة أخرى.

وثمن ابو السمن جهود وتعاون الشركاء في مديرية الأمن العام، طيلة فترة تنفيذ الطريق، بما ساهم في تنفيذ الأعمال ضمن المدد الزمنية المحددة.




أخبـــار ذات صلة

تراجع زوار المغطس 65.5% في الربع الأول من العام الحالي

منذ 2 ساعة

انطلاق مشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري بتكلفة 4.8 ملايين دينار مدة مشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري 300 يوم عمل

منذ 3 ساعة

186 مقترضا من مؤسسة الإقراض الزراعي في الربع الأول من 2024

منذ 3 ساعة

وفاة عشريني غرقا في سد وادي العرب

منذ 17 ساعة

إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية

منذ 19 ساعة

تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب

منذ 23 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3419 المؤيدين

2978 المعارضين

2810 المحايدين

محايد لا نعم