2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3605476

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن... والجمهور يُعلّق: "النهايات أخلاق"!

فن ومشاهير
نشر 2023-05-01 10:27:32
2106
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - خرجت تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل على العلن بعد ساعات قليلة جداً من الكشف عن طلاقهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنذ صباح اليوم وإسم النجم المصري وزوجته السابقة ترند عبر تويتر!

دام زواج تامر وبسمة إثنا عشرة سنة، إلّا أنّه منذ العام الماضي شهدت علاقتهما على الكثير من الخلافات والمشاكل التي بدورها كانت تكتسح العناوين والسوشيل ميديا وبالطبع تترافق مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور.

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت مصادر مقرّبة من الثنائي أنّ بسمة وتامر قد إنفصلا عن بعضهما منذ ثلاثة أشهر وكانا يعيشان بعيداً عن بعضهما، كما وأنّ قبل الكشف عن إنفصالهما كانا يلتقيان يومياً من أجل أولادهما وكذلك لمراعاة نفسية أبنائهم في هذه الفترة الحساسة.

وقد كشفت بسمة بوسيل في ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام عن طلاقها من النجم المصري تامر حسني الذي بدوره أعاد نشر الستوري نفسها وعلّق بالقول: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".

وأضاف تامر على الستوري: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله".

وأمام هذا علّق عدد كبير من الرواد على طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني، وأغلب التعليقات كانت: "النهايات أخلاق"، وذلك مع الكلمات التي كتبها النجم المصري عبر حساباته الإلكترونية.



أخبـــار ذات صلة

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 2 يوم

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 4 يوم

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 3 اسبوع

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 اسبوع

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 3 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3397 المؤيدين

2956 المعارضين

2789 المحايدين

محايد لا نعم