2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3646726

انطلاق فعاليات منتدى “تواصل

محليات
نشر 2023-04-29 10:54:01
2076
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

انطلقت صباح السبت فعاليات منتدى تواصل بعنوان “حوار حول الواقع والتطلعات” الذي تنظمه مؤسسة ولي العهد، ويشارك في إحدى جلساته سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

ويتناول المنتدى محاور متعددة تحاكي تطلعات الشباب في مجالات السياسة والاقتصاد والسياحة والأعمال إلى جانب المجتمع والقانون والتعليم والإعلام.

ويشارك في جلسات المنتدى 500  شخصية من أصحاب الاختصاص، وسيوفر الفرصة لتبادل الرؤى والأفكار بين ممثلين عن الجهات الرسمية والخاصة والأهلية والفعاليات الشبابية المختلفة.

وفي كلمته الافتتاحية، قال رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، غسان نقل، إن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، تشدد على ضرورة إيلاء قضايا الشباب أولوية كبيرة والعمل على تذليل العقبات أمامهم، وأن نضع نصب أعيننا حتمية البناءعلى الفرص المتاحة.

وأكد أن المنتدى يأتي في وقت تزداد الحاجة فيه لطرح قضايا وطنية هادفة تشغل بال المجتمع، ويهدف لتحليل وعرض التحديات والفرص مع أصحاب الشأن والخبراء للبناء على ما تم الوصول إليه من خلال النقاش العلمي المستفيض.

وأشار إلى أن المنتدى يسعى للتشبيك بين الشباب وصناع القرار والمسؤولين لخلق منصة تواصل وحوار، منوها بأنه وبعد انتهاء أعمال المنتدى ستقوم المؤسسة ببحث إمكانية تنظيمه بشكل سنوي.

وأضاف “كل ما نطمح للوصول إليه هو شباب وشابات حاصلين على إجابات عن عدد من المواضيع التي تهمهم بشكل مباشر”.




أخبـــار ذات صلة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 11 دقيقة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 1 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 1 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 2 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 2 ساعة

الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية

منذ 3 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3609 المؤيدين

3167 المعارضين

3001 المحايدين

محايد لا نعم