2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3641329

ارتفاع وتيرة حراك أندية المحترفين في التعاقدات والاستقطابات

رياضة
نشر 2023-04-11 12:50:28
1358
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

ارتفعت وتيرة الحراك في أندية المحترفين، لتعزيز صفوف فرقها لكرة القدم، استعدادا للموسم الكروي المقبل 2023-2024 الذي ينطلق يوم 4 الشهر المقبل، بإقامة بطولة درع الاتحاد.

وتشهد الأيام الحالية، إعلان الأندية عن صفقات جديدة، تتمثل في التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب، كما تشهد الفترة الحالية أيضا ارتفاعا في وتيرة المفاوضات التي تجريها الأندية مع لاعبين، من أجل إقناعهم بالتوقيع على كشوفاتها للموسم المقبل.

ونشطت أندية الحسين إربد والفيصلي والسلط في بداية فترة التعاقدات، من خلال إبرام الكثير من صفقات التعاقد المحلية والأجنبية، قبل أن تتبعها بقية الفرق، خاصة فريق الوحدات الذي بدأ بتجديد عقود لاعبيه المنتهية، إلى جانب التعاقد مع لاعبين جدد، بانتظار المزيد من الصفقات قريبا.

ورغم الضائقة المالية التي تعاني منها أندية المحترفين، إلا أن النشاط في عملية استقطاب اللاعبين يتواصل من خلال اتفاقات مع اللاعبين على الحصول على قيمة العقد على دفعات.

ويلاحظ اعتماد فريق الرمثا على لاعبيه في الفئات العمرية بشكل كبير، استعدادا للموسم الكروي المقبل، وهو أمر لاقى إطراء عدد من محبي النادي.

وأكد مدرب فريق الجليل محمد العبابنة، أن تعاقدات فريقه استعدادا للموسم الكروي المقبل، ستراعي قدرات النادي المالية، وبالتالي لن يكون هناك صفقات مكلفة ماليا، مع العمل على الاعتماد على أبناء النادي، ومحاولة استقطاب عدد من النجوم المؤثرين وضمن إمكانات النادي المادية.

وبين العبابنة أن فريقه سيدخل منافسات دوري المحترفين بهدف الحفاظ على مقعده بالدوري، وبالتالي لن يكون هناك صفقات مجدية ماليا، لافتا إلى أن الأندية الأخرى تسعى بقوة لإبرام صفقات مؤثرة ومرتفعة الثمن، وهذا قد يؤثر عليها مستقبلا ويلحق الضرر بمديونيتها. (بترا)



أخبـــار ذات صلة

فريق “عمان إف سي” يتصدر دوري الناشئات

منذ 12 ساعة

اتحاد كرة القدم يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

منذ 1 يوم

منتخب الشابات لكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني غدا

منذ 1 يوم

المنتخب الأولمبي يودع كأس آسيا ويفقد فرصة المنافسة على التأهل إلى الأولمبياد

منذ 3 يوم

المنتخب الأولمبي يسعى للتأهل للربع النهائي من بوابة إندونيسيا

منذ 3 يوم

إغلاقات وتحويلات لشوارع بالبحر الميت الجمعة تزامنا مع انطلاق " ألتراماراثون"

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3583 المؤيدين

3137 المعارضين

2971 المحايدين

محايد لا نعم