2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3641274

نجوى كرم توجه رسالة للسعودية

فن ومشاهير
نشر 2023-04-07 15:40:54
2111
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم لأول مرة عن حفلة غنائية تجمعها مع مواطنها عاصي الحلاني ستقام الشهر المقبل في مدينة العلا السعودية.

وقالت نجوى في مداخلة هاتفية ببرنامج "مراحل" للإعلامي علي العلياني، أثناء استضافته النجم اللبناني عاصي الحلاني، إنها تحب اقتران اسمها باسم عاصي، الذي تجمعه بها صداقة قوية وعائلية، مشيدة بحب الحلاني الشديد بعائلته وتعلقه بها ومفهوم العائلة شيء مهم في حياته.


ورفضت نجوى تحدي الحلاني في البرنامج، ووجهت له كل التحية والتقدير له ولزوجته وعائلته، وعددت مواقفه الإنسانية والجميلة، ورد الحلاني على إشادة نجوى كرم، قائلاً إن نجوى كرم تتسم بالجدعنة، قائلآً "أنت للأصالة عنوان".

وعبرت نجوى عن سعادتها بحفلتها في السعودية، مشيدة بالتطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، قائلة: "أحلى بلد تتطور بأسرع من سرعة الضوء"، متمنية أن تظل السعودية حاضنة لجميع أصوات الفنانين العرب.

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى لطرح ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "نجوى 2023"، قبل نهاية العام الجاري، وشوقت جمهورها بنشرها فيديو من الاستوديو مع الـ"دي جي" والموزع الموسيقي ستيف سلامة، فيما تتحضر للقيام بجولة غنائية عربية عقب شهر رمضان المبارك.


في سياق آخر، احتفلت نجوى كرم بالجمعة العظيمة أو ما تعرف بـ"جمعة الآلام" وأو "جُمُعَةُ الصَّلَبُوتِ" هو يوم احتفال ديني بارز في المسيحية وعطلة رسمية في معظم دول العالم، والذي يصادف اليوم 7 أبريل (نيسان)، وغردت نجوى عبر حسابها على تويتر، قائلة: "سمّوها عظيمة وأنا بشوفا أعظم..لَيْسَ لأَحَدٍ حُبٌّ أَعْظَمُ مِنْ هذَا..أَنْ يَبْذُلْ أَحَدٌ نَفْسَهُ لأَجْلِ أَحِبَّائِهِ".



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 10 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 10 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3582 المؤيدين

3136 المعارضين

2970 المحايدين

محايد لا نعم