2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3645239

فنانة مصرية لم تنم من البكاء

فن ومشاهير
نشر 2023-04-06 10:42:24
1197
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أوقات صعبة عاشتها الفنانة المصرية رحمة أحمد، التي اشتهرت بسبب شخصية "مربوحة" التي تقدمها في مسلسل "الكبير"، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا العام الماضي.

لكن النجاح الكبير الذي تحقق في العام الماضي، حلت الانتقادات بدلا منه هذا العام، حيث تلقت الفنانة هجوما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب أدائها.


كواليس صعبه

وقتها لم تخرج رحمة أحمد لتعلق على ما يوجه إليها من انتقادات، لكن الفنان المصري كريم فهمي كشف عن كواليس صعبة عاشتها زميلته.

كريم فهمي تحدث في لقاء تلفزيوني عن أسباب دفاعه عن زميلته في بداية شهر رمضان، على الرغم من كونه لا تربطه بها أية صداقة، وهو ما علق عليه بكونه فوجئ مع بداية عرض حلقات المسلسل بوجود هجوم كبير عليها.

وقتها اعتقد أنها تقدم كارثة تمثيلية، لذلك قرر أن يشاهد الحلقات الأولى من المسلسل، فلم يجد سوى نفس الأداء الذي قدمته زميلته في الجزء الماضي، ونالت عنه إشادة كبيرة من الجمهور.

كريم فهمي أكد أن مشاهد زميلته دفعته للضحك، لكنه لا يعلم أسباب الهجوم عليها بهذا الشكل، وهو ما دفعه للاتصال بها رغم أنه لا يعرفها.

وظل يتحدث معها لفترة طويلة، مشيرا إلى كونه لا يتحدث من أجل التنظير، فأخبرته أنها في أول أيام شهر رمضان، لم تستطع النوم بسبب البكاء، وسألته قائلة "هل ده طبيعي؟".

دفاع كريم فهمي عن زميلته عبر السوشيال ميديا وهجومه على اللجان الإلكترونية، جعل البعض يعتقد أنه يقصد محمد هنيدي في هجومه، لكنه نفى هذا الأمر بشكل قاطع، وشدد على كونه يعتبر محمد هنيدي أستاذه.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3600 المؤيدين

3158 المعارضين

2992 المحايدين

محايد لا نعم