2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3648124

الخصاونة يستقبل رئيس مجلس النوَّاب اللِّيبي

محليات
نشر 2023-03-14 14:08:29
2058
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه بدار مجلس النوَّاب اليوم الثُّلاثاء، رئيس مجلس النوَّاب اللِّيبي عقيلة صالح.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللِّقاء الذي حضره رئيس مجلس النوَّاب أحمد الصَّفدي، وعدد من الوزراء والنوَّاب، عُمق العلاقة التَّاريخيَّة التي تجمع البلدين والشَّعبين الشَّقيقين، والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما أكَّد المكانة الكبيرة التي تحتلُّها ليبيا لدى الأردن قيادةً وشعباً، ووقوف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثَّاني ودعمه لجميع الجهود السِّياسيَّة الرَّامية إلى حماية وحدة ليبيا وضمان أمنها واستقرارها، واستعادة دورها الطَّليعي عربيَّاً ودوليَّاً.

وأبدى رئيس الوزراء استعداد الحكومة للتعاون مع ليبيا الشَّقيقة في مختلف المجالات، سيما ما يتعلَّق ببناء القُدرات والمجال الطبِّي والبنية التحتيَّة.

بدوره، أثنى رئيس مجلس النوَّاب اللِّيبي على وقوف الأردن المستمر بقيادة جلالة الملك عبدالله الثَّاني إلى جانب ليبيا وشعبها، مؤكِّداً العلاقة الوثيقة والتَّاريخيَّة التي تجمع البلدين والشَّعبين الشَّقيقين.

وحضر اللِّقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحليَّة توفيق كريشان، ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، ووزير الشُّؤون السِّياسيَّة والبرلمانيَّة المهندس وجيه عزايزة، ونائب رئيس مجلس النوَّاب أحمد الخلايلة، والسَّفير اللِّيبي لدى المملكة عبد الباسط البدري.




أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 3 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 4 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 5 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 5 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 6 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 6 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3617 المؤيدين

3174 المعارضين

3008 المحايدين

محايد لا نعم