2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460352

ليفاندوفسكي: تيكي تاكا لن تعمل الآن مع برشلونة

رياضة
نشر 2023-03-10 10:04:38
1574
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يرى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أن مستقبل فريقه مضمون، رغم توديع البلوجرانا جميع المسابقات الأوروبية مبكرًا هذا الموسم.

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع مجلة برشلونة بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا“: “الحمض النووي لبرشلونة هو البحث دائمًا عن تقديم مباراة جيدة، ولكن كرة القدم تتغير وعلينا التأقلم، أسلوب البارسا منذ 10 سنوات لن يعمل الآن، ربما لا يمكن العمل بـ”تيكي تاكا” حاليًا”.

وأضاف: “في كرة القدم ليس من السهل أن تغير شيء ما في أسبوع أو شهر، عليك التحلي بالصبر، وكل شيء يسير معنا في الطريق الصحيح”.

وعلق على حظوظ فريقه في التتويج بلقبي الدوري وكأس ملك إسبانيا قائلا: “يجب علينا الإيمان بأن كل شيء ممكن، ولكن لا يزال من المبكر الحديث عن ذلك”.

وتطرق إلى إقصاء برشلونة من المسابقات الأوروبية موضحًا: “في دوري الأبطال، الإصابات عقدت الأمور علينا، نملك فريقًا شابًا وكانت تلك بمثابة التجربة للجميع”.

وأردف: “الأمر كان صعبًا والأخطاء الصغيرة كلفتنا ثمنًا كبيرًا، وإذا أردت الفوز، فلا يمكن ارتكاب تلك الأخطاء، وفي الدوري الأوروبي كانت المواجهة مع مانشستر يونايتد متقاربة، والآن نركز على الدوري والكأس”.

وواصل بشأن مساهمته مع الفريق: “أحاول مساعدة زملائي، ليس فقط بتسجيل الأهداف، ولكن بالسلوك والعقلية، ومع هؤلاء اللاعبون الشباب، المستقبل مضمون في برشلونة، ولكن يجب الاهتمام بالتوازن بين الشباب وأصحاب الخبرة”.

وأتم بالتعليق على مستقبله مع البارسا: “لم أفكر في المدة التي سأقضيها مع برشلونة، أريد مواصلة اللعب في أعلى مستوى لسنوات مقبلة، الأمر لا يتعلق بعام أو اثنين بل أكثر، هنا فهمت معنى جملة أكثر من مجرد نادٍ”.




أخبـــار ذات صلة

يويفا يدرس المخاوف بشأن عدد لاعبي منتخبات بطولة أوروبا 2024

منذ 17 ساعة

أبو زمع: المنتخب الأولمبي حقق الغاية من مشاركته ببطولة غرب آسيا

منذ 2 يوم

دوري المحترفين يستأنف غدا بعد فترة توقف

منذ 2 يوم

ولي العهد يصل ستاد عمان لحضور مباراة النشامى ونظيره الباكستاني

منذ 2 يوم

واشنطن: تصريح إسرائيل بأن قرار مجلس الأمن أعاق محادثات المحتجزين غير دقيق

منذ 2 يوم

طاجيكستان تفرمل السعودية وتحرمها من تأهل مبكر في تصفيات كأس العالم

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3272 المؤيدين

2832 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم