2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3599863

أبو الغيط ولازاريني يبحثان تحديات الأونروا المالية

عربي دولي
نشر 2023-03-07 20:42:20
2079
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والمفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” فيليب لازاريني، اليوم الثلاثاء، أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، والتحديات التي تواجهها الوكالة على الصعيد المالي.

وشدد الأمين العام للجامعة خلال اللقاء على أهمية سد الفجوة التمويلية في موازنة الأونروا البالغة 70 مليون دولار، بحسب المتحدث باسمه، جمال رشدي.

وأعرب الأمين العام خلال اللقاء عن دعمه الكامل لما يقوم به المفوض العام من أجل التغلب على الصعوبات المالية، وبما يضمن استمرار الاونروا في تقديم خدماتها لنحو 5.5 مليون لاجئ فلسطيني.

وأكد أن عمل الأونروا صمام أمان للاستقرار في المنطقة بأسرها، وأنه من المهم ألا تتراجع الدول المانحة عن التزاماتها حيال الوكالة على نحو يضعف عملها.



أخبـــار ذات صلة

فيتو أميركي يفشل قرارا بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة

منذ 8 ساعة

وزير الخارجية الجزائري: حل الدولتين يواجه اليوم "خطرا مميتا" وزير الخارجية الجزائري: العضوية الكاملة لدولة فلسطين يعني "إعادة طرح القضية الفلسطينية على أصولها وأسسها الحقة

منذ 13 ساعة

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 18 ساعة

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

منذ 21 ساعة

الجزائر تعلن تقديم 15 مليون دولار مساهمة استثنائية للأونروا

منذ 23 ساعة

وزير الخارجية: إسرائيل تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي وزير الخارجية: كل دولار يؤخذ من "أونروا" هي حياة تسلب من الناس في قطاع غزة

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2954 المعارضين

2784 المحايدين

محايد لا نعم