2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3601904

انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

محليات
نشر 2023-02-21 10:25:32
2058
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تنخفض درجات الحرارة قليلا اليوم الثلاثاء، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء باردة في أغلب المناطق، و الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الفجر و الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم غد الأربعاء فتعاود درجات الحرارة ارتفاعها؛ وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم الخميس، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ، مع تواجد للغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




أخبـــار ذات صلة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ 1 ساعة

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين

منذ 4 ساعة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 14 ساعة

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة

منذ 14 ساعة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 17 ساعة

وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: "اقبلوا دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة"

منذ 18 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2955 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم