2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3608523

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق غداً

محليات
نشر 2023-02-18 15:10:23
1322
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

نشر ديوان الخدمة المدنية، اليوم السبت، توضيحا حول ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي عن نشر اسم مرشح في قائمة الناجحين في الامتحان التنافسي دون استدعائه للامتحان.

وقال الديوان، في بيان اليوم، إنه نشر إعلان امتحان تنافسي في الصحف اليومية وعلى موقعه الإلكتروني في 29 كانون الأول الماضي بالتنسيق مع عدد من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لتعبئة شواغرها.

وأضاف، أنه حسب الأحقية التنافسية للمرشح (عمرو محمد مهيدات) على مستوى بلدية الوسطية تخصص بكالوريوس محاسبة، فقد جرى ترشيحه للامتحان التنافسي، إلا أن اسمه سقط سهواً من الإعلان المشار إليه آنفاً أثناء عملية صف الإعلان.

وبين أن المرشح حضر للامتحان التنافسي بناء على الرسالة النصية (SMS)، التي يرسلها الديوان للمرشحين كخدمة إضافية لإشعارهم بترشيحهم للامتحان التنافسية، لضمان أعلى درجات الشفافية وتكافؤ الفرص في المنافسة على الوظائف المتاحة.

وأكد الديوان أنه تقع على عاتق الأفراد مسؤولية مجتمعية في تداول أي إشاعات أو معلومات مغلوطة، دون الرجوع والتأكد من الجهة صاحبة الاختصاص، وأنه حريص كل الحرص على أحقية المتقدمين ونزاهة ودقة إجراءات عمله.




أخبـــار ذات صلة

طقس دافئ في معظم المناطق وحار نسبيا في الأغوار والعقبة حتى الثلاثاء

منذ 1 ساعة

ضبط متسول يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع في الزرقاء

منذ 14 ساعة

وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل

منذ 16 ساعة

وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني وزير الخارجية: يجب أن يبقى التركيز والجهود على إنهاء العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة

منذ 20 ساعة

الحكومة: لم نرصد في الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي

منذ 20 ساعة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ 22 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3415 المؤيدين

2974 المعارضين

2806 المحايدين

محايد لا نعم