2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3598189

الصفدي يطالب الحكومة بدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

تحت القبه
نشر 2023-02-15 10:48:30
2074
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم الأربعاء تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهي ذكرة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ودعا الصفدي التزاما بالتوجيهات الملكية، أن تقوم الحكومة بتقديم شتى سبل الدعم لنشامى المقتاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، مؤكدا أنفي مجلس النواب حريص على دعمهم في المجالات كافة ومتابعة جميع توصياتهم ومطالبهم وتطلعاتهم.

وتالياً نص كلمة الصفدي

الزميلات والزملاء الكرام

قبل الشروع بجدول الأعمال

تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهي ذكرة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة.

فقد كان رفاق السلاح وما زالوا محط تقدير وثقة واهتمام مولاي المفدى، موجهاً باستمرار إلى دعمهم، فهم ونشامى الجيش والأجهزة الأمنية، الأصدق قولاً، والأخلص عملاً، فتحية الفخر والاعتزاز بهم، فقد صدقوا الوعد، وميادين الوغى شاهدةٌ على التضحيات الكبيرة التي قدموها فدءاً للوطن والأمة، منذ أن كانوا مع أحرار العرب خلف راية الشريف الحسين بن علي يدافعون عن هوية هذه الأمة.

ويوم نادت فلسطين كانوا على أسوار القدس، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا، لهم في ساحات المجد بطولاتٌ لا تنسى، في الشيخ جراح واللد واللطرون، وباب الواد، والجولان والكرامة.

واستمراوا حاملين لرسالة الرجولة والشرف والمجد، فقدموا الشهيد تلو الشهيد بوجه قوى الشر والإرهاب، فالسلام على الشهيد منهم، وقد ارتقى إلى ربه مقبلاً غير مدبر، وتحية الفخر بمن صبروا وما زالوا يقدمون لوطنهم عظيم العطاء والإنجاز.

الزميلات والزملاء الكرام

والتزاماً بتوجيهات مولاي المفدى، فإني أطالب الحكومة باسمكم جميعاً بتقديم شتى سبل الدعم لنشامى المقتاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

ونؤكد في مجلس النواب حرصنا على دعمهم في المجالات كافة ومتابعة جميع توصياتهم ومطالبهم وتطلعاتهم، فهم أصحاب دور كبير في بناء الأردن العزيز ونهضته وسواعدهم شاهدة على حجم الإنجازات الوطنية التي تحققت على مختلف الصعد.

فتحية الفخر بالقائد الأعلى مولاي المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وولي عهده الأمين، أمير القلوب، وتحية الفخر بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وتحية المجد لأسود قواتنا المسلحة الجيش العربي

ونشامى الأمن العام

وفرسان الحق في جهاز المخابرات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 12 ساعة

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 2 يوم

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 3 يوم

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 4 يوم

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 1 اسبوع

مجلس الأعيان يقر 5 مشاريع قوانين كما وردت من مجلس النواب

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم