2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3642483

الخصاونة يعتذر من النائب العشوش

تحت القبه
نشر 2023-02-13 11:20:47
1760
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

طالب رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، وزير الزراعة بالاعتذار عما حدث من سجال أمس في لجنة الزراعة النيابية مع النائب جميل الحشوش.

وقال الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم الأحد: انطلاقاً من واجبي الدستوري والتزاماً بالنظام الداخلي في ضبط إيقاع هذه القبة ومختلف الاجتماعات في لجان المجلس، وحفظ أعضاء الحكومة ومجلس النواب من أي إساءة شخصية، فإني أرفض ما حدث من سجال بين وزير الزراعة والزميل جميل الحشوش.

وأضاف الصفدي: لن نقبل بتكرار مثل هذه الأفعال، وهذا الأمر يشكل اختراقاً لشكل التعاون الذي اتفقنا عليه مع دولة رئيس الوزراء قبل أيام قليلة، فالعلاقة التي حددها الدستور ملزمة لنا جميعاً، ونحن نعمل وفق توجيهات سيد البلاد، مولاي المفدى بروحٍ من الفصل المرن بين السلطات.

وختم بالقول: وعليه فإني أطالب الحكومة باعتذار للزميل الحشوش، فهو زميل كبير، عمراً وقدراً ومكانةً، وهيبةُ هذا المجلس وجميع أعضائه مصانة، ولن أقبل المساس بها.

وعقب حديث الصفدي، قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة: إن الحكومة لا تقبل الإساءة سواء كانت مقصودة او غير مقصودة لمجلس النواب، قائلاً إننا نقدم الاعتذار للنائب الحشوش، ونأمل أن يقبل اعتذارنا، وهو نائب مقدر، وكرامة المجلس من كرامة الحكومة، فكما نحن نرفض الإساءة، فإن مجلس النواب يرفض الإساءة أيضاً.



أخبـــار ذات صلة

الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة

منذ 4 ساعة

الموافقة على أسباب مشروع نظام تخفيض اشتراكات الشَّيخوخة والعجز والوفاة في الضمان للقطاع الخاص إخضاع جميع الوظائف في وزارة العمل ودائرة الأراضي والمساحة لأحكام قانون الكسب غير المشروع

منذ 7 ساعة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 2 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 6 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3588 المؤيدين

3144 المعارضين

2977 المحايدين

محايد لا نعم