2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460010

برشلونة يضرب موعداً مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر

رياضة
نشر 2023-01-13 18:14:36
168
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

صعد برشلونة للدور النهائي في بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 4 – 2 بركلات الترجيح على ريال بيتيس يوم الخميس على ملعب الملك فهد بالرياض.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 – 1 حيث تقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40، لكن نبيل فقير أدرك التعادل لبيتيس في الدقيقة 77.

ولجأ الفريقان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، لتتواصل خلاله الإثارة، بعدما أحرز أنسو فاتي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 93، غير أن لورينزو مورن، منح التعادل لبيتيس من جديد في الدقيقة 101.

وانتهى الوقت الإضافي، الذي شهد طرد المكسيكي أندريس غواردادو لاعب بيتيس في الدقيقة 118 لحصوله على الإنذار الثاني بالتعادل 2 – 2، ويحتكم الفريقان في النهاية لركلات الترجيح التي ابتسمت لبرشلونة.

وبذلك، ضرب برشلونة موعدا ناريا في المباراة النهائية، التي تجرى يوم الأحد القادم مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي حجز مقعده في النهائي عقب فوزه 4 – 3 بركلات الترجيح على فالنسيا في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى يوم الأربعاء بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1.

ويشارك ريال بيتيس في كأس السوبر هذا الموسم بعد تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي عقب فوزه على فالنسيا في النهائي، في حين يلعب برشلونة في المسابقة، بعد نيله وصافة الدوري الإسباني في الموسم ذاته خلف ريال مدريد، الفائز بالبطولة.



أخبـــار ذات صلة

يويفا يدرس المخاوف بشأن عدد لاعبي منتخبات بطولة أوروبا 2024

منذ 16 ساعة

أبو زمع: المنتخب الأولمبي حقق الغاية من مشاركته ببطولة غرب آسيا

منذ 1 يوم

دوري المحترفين يستأنف غدا بعد فترة توقف

منذ 2 يوم

ولي العهد يصل ستاد عمان لحضور مباراة النشامى ونظيره الباكستاني

منذ 2 يوم

واشنطن: تصريح إسرائيل بأن قرار مجلس الأمن أعاق محادثات المحتجزين غير دقيق

منذ 2 يوم

طاجيكستان تفرمل السعودية وتحرمها من تأهل مبكر في تصفيات كأس العالم

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3271 المؤيدين

2831 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم