2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460838

أجواء باردة وزخات متفرقة في مناطق المملكة

محليات
نشر 2023-01-07 11:16:51
137
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تكون الأجواء اليوم السبت، باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا في المناطق الشمالية، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خصوصا في شمال ووسط المملكة، مع سقوط زخات من المطر خلال ساعات الصباح في المناطق الشمالية قد تكون غزيرة لفترة قصيرة.


وتشهد المناطق الوسطى والشرقية من المملكة زخات خفيفة من المطر، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح ولا سيما فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية في شمال ووسط المملكة.

وتكون الأجواء يوم غدٍ الأحد، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة تدريجيا يوم الاثنين، بمنخفض جوي يتمركز فوق سواحل مصر الشمالية مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط الأمطار بين الحين والآخر في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع أن تكون الأمطار في ساعات ما بعد الظهر غزيرة لفترات محدودة قد يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تضعف فرصة هطول المطر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتكون الأجواء يوم الثلاثاء، باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 13- 7 درجات مئوية، وفي غرب عمان 11 – 5، وفي المرتفعات الشمالية 11 – 5، وفي مرتفعات الشراة 10 – 3، وفي مناطق البادية 15 – 4، وفي مناطق السهول 13 – 7، وفي الأغوار الشمالية 20- 12، وفي الأغوار الجنوبية 22 – 13، وفي البحر الميت 21 – 12، وفي خليج العقبة 22 – 11 درجة مئوية.



أخبـــار ذات صلة

وزارة التنمية تضبط متسولا بحوزته 6288 دينارا

منذ -3 دقيقة

الأردن ينفذ 8 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة 6 دول

منذ 2 ساعة

وزير الخارجية يجدد دعوته إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل

منذ 3 ساعة

مسيرات تضامنية بمحافظات عدة عقب صلاة الجمعة إسنادا لأهالي غزة

منذ 3 ساعة

الحكومة: حجب 24 تطبيقا ذكيا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

منذ 5 ساعة

انخفاض على درجات الحرارة وزخات مطرية الجمعة والسبت

منذ 6 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3273 المؤيدين

2832 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم