2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3601842

العقوبة تؤجل أول ظهور لرونالدو مع النصر

رياضة
نشر 2023-01-06 16:47:21
213
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تأجل الظهور الرسمي الأول لكريستيانو رونالدو، بقميص فريقه الجديد ” النصر السعودي”، بسبب العقوبة التي تلقاها مع ناديه السابق “مانشستر يونايتد “.


وكان رونالدو عوقب بالإيقاف مباراتين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون، بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في نيسان/أبريل الفائت.

وكانت قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي، قد أعلنت أمس الخميس، أن بطاقة رونالدو الدولية وصلت، وليس هناك أي عقوبات إيقاف على اللاعب.

لكن وبحسب مصادر مطلعة، فإن بطاقة رونالدو وصلت بالفعل إلى نادي النصر، وهي تحمل عقوبة الإيقاف، لذلك سيغيب كريستيانو عن مباراة الفريق أمام الطائي اليوم الجمعة، كما سيغيب عن المباراة امام نادي الشباب يوم 14 من الشهر الحالي.

وفي حال أراد العالمي الدفع بكريستيانو في مباراة الفريق أمام الإتفاق المقرر إقامتها يوم 21 يناير في مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة ال14 من دوري روشن، سيتعين عليه اسقاط اسم احد محترفيه الأجانب لتسجيل رونالدو عوضا عنه.

من جهة اخرى أكدت مصادر، أن كريستيانو سيكون حاضرا في المباراة التي ستجمع فريق نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، على كأس الرياض، المقرر اقامتها يوم 19 الشهر الجاري. (كورة)



أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 20 ساعة

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 1 يوم

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 1 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 3 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 3 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2955 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم