2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3600156

التيار الديمقراطي النيابية تثمن قرار تجميد ضريبة الكاز

تحت القبه
نشر 2023-01-02 19:49:29
204
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - ثمنت كتلة التيار الديمقراطي النيابية برئاسة النائب أيمن المجالي قرار جلالة الملك عبدالله الثاني بتوجيه الحكومة إلى تجميد الضريبة على مادة الكاز خلال فصل الشتاء لتخفيف الأعباء عن المواطنين.


وقالت الكتلة في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، إن هذا القرار يعكس حرص سيد البلاد على تخفيف الأعباء عن المواطنين، ويؤكد انحيازه لأبناء شعبه ولمس همومه واحتياجاته في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

من جهتهم، أكد أعضاء الكتلة أن هذا القرار يعبر عن نبض الشارع وتقديم كل أشكال الدعم، داعين الحكومة إلى الاقتداء بخطى جلالة الملك لتخفيف الأعباء عن الموطنين، وتوفير الحياة الكريمة وضرورة اتخاذ إجراءات مماثلة للتخفيف عن المواطنين.

كما أكدت الكتلة دعمها لما جاء في مضامين لقاء جلالة الملك مع قناة “سي أن أن” الأخير، والذي أكد فيه مواجهة أي جهة تقوم بتجاوز الخطوط الحمراء في القدس الشريف.

وأشارت الكتلة إلى أن هذا يحتم علينا جميعا الوقوف خلف جلالة الملك لمواجهة أي خطر خارجي يهدد أمن الأردن أو الوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة في القدس الشريف، داعين الجميع إلى رص الصفوف وتمتين الجبهة الداخلية لنكون صخرة تتكسر عليها كل المؤمرات التي تحاك للأردن وقيادته.



أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 19 ساعة

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 2 يوم

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 3 يوم

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 5 يوم

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 1 اسبوع

مجلس الأعيان يقر 5 مشاريع قوانين كما وردت من مجلس النواب

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2954 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم