2024-04-18     عدد زوار الموقع: 3594797

أجواء باردة وغائمة جزئياً الثلاثاء

محليات
نشر 2022-12-27 11:00:03
71
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 طرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً بوجه عام، وهناك فرصة حتى ساعات العصر لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية وأقصى شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها بسبب الضباب الكثيف في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ومن خطر تشكل الانجماد في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية والشراة.

وبحسب التقرير يطرأ يوم غدٍ الأربعاء، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء مستقرة وباردة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الخميس، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الجمعة، باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 12- 5 درجات مئوية، وفي غرب عمان 10 – 3، وفي المرتفعات الشمالية 7 – 2، وفي مرتفعات الشراة 8 – 2، وفي مناطق البادية 14 – 5، وفي مناطق السهول 12 – 5، وفي الأغوار الشمالية 18- 11، وفي الأغوار الجنوبية 21 – 13، وفي البحر الميت 20 – 11، وفي خليج العقبة 21 – 13 درجة مئوية.




أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ -46 دقيقة

وزير الأوقاف يدين تدنيس قيادات وجماعات يهودية متطرفة لباحات الأقصى

منذ 1 ساعة

الأرصاد: تدني مدى الرؤية في معظم المناطق بسبب الغبار

منذ 1 ساعة

إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر

منذ 1 ساعة

العقبة: موجة غبارية قادمة من شمال غرب مصر

منذ 2 ساعة

خلاف على 10 دنانير.. شخص ينهي حياة شقيقه في الأردن

منذ 4 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3385 المؤيدين

2943 المعارضين

2773 المحايدين

محايد لا نعم