2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3636792

مجلس الأعيان ينعى شهداء الأمن العام

تحت القبه
نشر 2022-12-19 13:05:30
114
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

نعى مجلس الاعيان، أبناء الوطن من مرتبات جهاز الامن العام، الذين استشهدوا اليوم خلال قيامهم بواجبهم اثناء مداهمة احد المشتبه بهم ، بمقتل الشهيد العقيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح ، الذي ارتقى شهيداً برصاص الغدر الآثم ، اثناء تعامله مع اعمال شغب كانت تقوم بها مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون في منطقة الحسينية في محافظة معان .

وقدم المجلس في بيانا أصدره اليوم ، تعازيه الحارة وصادق المواساة بهذا المصاب الكبير ، لجلالة الملك عبدالله الثاني ، ولأسر الشهداء وذويهم واجهزتنا الأمنية وأبناء الأردن جميعاً ، مؤكدا المجلس بإن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي ارتكبه القتلة ، لن يمر مرور الكرام ، وسيكون لأجهزتنا الأمنية وأبناء شعبنا ردً قاسياً على هذا الفعل الاجرامي ، فلم يُعرف عن الأردن يوماً انه فرط بدماء شهداءه وأبطاله او تنازل عن حقوق أبناء شعبه .

ودعا مجلس الاعيان أبناء الوطن ، الى رص الصفوف خلف قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية ، لتفويت الفرصة على على المخربين والتكفيريين والقتلة المجرمين ، من العبث بامن الوطن واستقراره وزرع الفتنة بين أبناء شعبنا الواحد ، والعمل على عدم تمكينهم من استغلال الظروف الصعبة التي تواجهنا لتنفيذ مخططاتهم القذرة ، مؤكدا مجلس الاعيان ان الأردنيين الذين امنوا بوطنهم وقيادتهم لن يزيدهم استشهاد أبناء الوطن الا مزيدا من الإصرار على محاربة كافة قوى الشر والقتلة والمجرمين والمخربين .

وجاء في بيان المجلس ، أن الأردن وعبر تاريخه المشرف الحافل بالعظمة والشموخ ، قدم الاف الشهداء الذين قضوا وهم يدافعون عن عزة الوطن وكرامته وكرامة ابناءه ، من أمثال هؤلاء الشهداء الذين قضوا اليوم ، والذين هم ابطال من هذا الوطن الحر ، استشهدوا دفاعا عنه وقدموا ارواحهم فداء لآجله .

ودعا المجلس في بيانه ، الى الضرب بيد من حديد ، على كل من يحاول الاعتداء على سيادة القانون ويهدد أمن الوطن والمواطنين ، او يرفع السلاح بوجه الدولة ، او يتعرض لنشامى قواتنا المسلحة ورجال الامن العام واجهزتنا الأمنية، فهذه الأفعال مدانة ولا يمكن السكوت عنها او القبول بها ، من قبل كل اردني حر شريف .

وقدم مجلس الاعيان احر التعازي والمواساة لذوي الشهداء ودعا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اهليهم وزملائهم الصبر والسلوان ، وان يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين جراء العمل الاجرامي الجبان ، الذي تعرضوا له اليوم ، خلال قيامهم بواجبهم لحفظ امن الوطن والمواطن .



أخبـــار ذات صلة

رئيس الأعيان: الأردن قوي سياسيا وأمنيا رغم الصراعات

منذ 1 يوم

رئيس الأعيان يدعو السفير البريطاني إلى تقديم الدعم الاقتصادي للأردن

منذ 5 يوم

الفايز: العالم مطالب بعقد مؤتمر دولي يفرض حلا سياسيا على الاحتلال

منذ 1 اسبوع

إدانات ودعوات للتهدئة تتصدر جلسة لمجلس الأمن حول الرد الإيراني

منذ 1 اسبوع

مبيضين: ما حصل مواجهة بين طرفين إسرائيل وإيران.. وأمننا مستقر مجلس الوزراء يدعو إلى التعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته

منذ 1 اسبوع

مجلس الأمن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3562 المؤيدين

3114 المعارضين

2948 المحايدين

محايد لا نعم