2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3646896

الأعيان: ضرورة تغليب لغة الحكمة والابتعاد عن إثارة الفوضى

محليات
نشر 2022-12-13 12:32:53
31
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أصدر مجلس الأعيان بيانا صحفيا اليوم الثلاثاء ، دعا فيه الجميع إلى انتهاج سبل الحكمة والحفاظ على أمن الوطن واستقراره في ظل الظروف الراهنة التي يواجه فيها تحديات وضغوطات اقتصادية وأمنية بسبب ما يجري حوله من صراعات وأزمات، رتبت على الدولة أعباء كبيرة.

وجاء في البيان الذي وصل لـ”هلا أخبار” نسخة منه، أن مجلس الأعيان يدرك حجم الضعوطات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها المواطن ، ويثمن عدم التعرض للممتلكات الخاصة والعامة ، واحترام سيادة القانون وامن الوطن واستقراره .

وأكد المجلس على ضرورة تغليب لغة الحكمة والابتعاد عن اثارة الفوضى، وجلوس الاطراف كافة ذات العلاقة معا لبحث مطالب أبنائنا المضربين، بهدف الوصول إلى تفاهمات مشتركة تلبي مطالبهم وفق الامكانيات المتاحة، فمن شأن ذلك تفويت الفرصه على كل من يحاول العبث بجبهتنا الداخلية واستقرار بلدنا ، مشيدا المجلس بحرص غالبية المضربين على الالتزام بالنظام العام والقانون.

وأكد مجلس الأعيان في بيانه، أن الأردن وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني يشهد أوسع وأكبر اصلاحات وطنية شاملة، بهدف تعزيز المشاركة الشعبية، وارساء مبادئ العدالة الاجتماعية، وتعزيز منظومة الشفافية والنزاهة، وتكريس نهج المساءلة والمحاسبة، وتوفير الحياة الحرة الكريمة للمواطنين وتحسين الظروف المعيشية لهم .



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 9 دقيقة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ -14 دقيقة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 1 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 2 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 2 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 2 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3611 المؤيدين

3168 المعارضين

3002 المحايدين

محايد لا نعم