2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3601706

مدير الأمن يبين أهمية الشراكة الاستراتيجية مع بريطانيا وكندا

محليات
نشر 2022-12-04 19:45:34
133
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -


هلا أخبار – التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم الأحد، السفيرة البريطانية في الأردن بريدجيت بريند، والسفير الكندي طارق خان كل على حدة.

وبحث اللواء المعايطة خلال اللقاءين سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني كافة في الأردن وكلا البلدين الصديقين.

وبيَّن أهمية الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع كلا البلدين الصديقين، لا سيما في مجال بناء القدرات الأمنية، وتبادل الخبرات، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارتين البريطانية والكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن والسلم الدوليين، ومؤكداً حرص المديرية على البناء على هذا التعاون من خلال برامج الشراكة الهادفة إلى التحديث والتطوير، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدورهما، أشاد السفيران بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة أمنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، وحرص بلديهما على توسيع أُطر التعاون وتبادل التجارب والخبرات.



أخبـــار ذات صلة

الأردن يعرب عن أسفه لعدم قبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

منذ -19 دقيقة

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين

منذ 4 ساعة

الأمير الحسن: لن ينتهي عمل "أونروا" إلى أن يتم إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية

منذ 13 ساعة

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة

منذ 13 ساعة

الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بيوم التراث العالمي

منذ 16 ساعة

وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: "اقبلوا دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة"

منذ 17 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3395 المؤيدين

2955 المعارضين

2785 المحايدين

محايد لا نعم