2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3648990

“المستقلة للإنتخاب” : 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة بينهم سيدتان

محليات
نشر 2022-12-02 19:08:20
90
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - أكدت الهيئة المستقلة للانتخاب استكمال كافة الإجراءات لعقد انتخابات أعضاء مجالس الإدارة لغرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية 2022 والتي ستعقد يوم غد السبت بمختلف مناطق المملكة، وفق الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات محمد يخر رواشدة.


وقال الرواشدة، إن الهيئة عملت على تدريب رؤساء وأعضاء لجان الإشراف على إدارة الانتخابات في الميدان، واستكمال تجهيز سجلات المقترعين والبطاقات الانتخابية، والتأكد من جاهزية الربط الإلكتروني، واعتماد الصحفيين والإعلاميين والمراقبين المحليين والدوليين كضمانة من ضمانات النزاهة التي اتبعتها الهيئة

وبين أن عدد المقترعين الذين يحق لهم المشاركة بعملية الاقتراع يبلغ 27982 تاجرا فيما يبلغ عدد التجار الذين ترشحوا لخوض انتخابات مجالس إدارات غرف التجارة 240 مترشحا منهم سيدتان بمختلف غرف التجارة في المملكة البالغ عددها 16 غرفة.
وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب حدد يوم السبت الثالث من شهر كانون الأول، موعدا للاقتراع، وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة، فتؤجل عملية الاقتراع ليوم السبت العاشر من شهر كانون الأول ويكون النصاب قانوني بمن حضر.



أخبـــار ذات صلة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 6 ساعة

مليون دينار.. القضاء يوقف "غاسل أموال" اختلسها من مركز طبي

منذ 6 ساعة

“مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

منذ 7 ساعة

“الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية”: موقف عروبي أصيل لقطر في دعم فلسطين

منذ 8 ساعة

الملكية الأردنية تخطط لإدخال طائرات صديقة للبيئة الملكية الأردنية تؤكد التزامها بالحد من تأثير عمليات الطيران على البيئة

منذ 8 ساعة

توقيف محكوم “غاسل أموال” اختلس بقيمة مليون دينار

منذ 8 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3624 المؤيدين

3281 المعارضين

3015 المحايدين

محايد لا نعم